المحتوى الرئيسى

عرض خيالي من جالطة سراي لضم نجم الأهلي

03/02 15:52

كشفت صحيفة «أكسام» التركية أن لاعب الأهلي أليو ديانج دخل اهتمامات نادي جالطة سراي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد نجاح تجربة مصطفى محمد.

وتابعت الصحيفة أن جالطة سراي أغرى لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، بصفقة تبلغ قيمتها 5 ملايين يورو، على أن يحصل على عقد مدته 4 سنوات مع الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة أن فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي يسعى للفوز بخدمات أليو ديانج، الذي يخطط لوضعه بشكل أساسي، رفقة مصطفى محمد، في المباريات، ومنحه فرصة المشاركة كاملة، بمجرد وصوله إلى الفريق التركي، إذ يرى أن وجود ديانج سيخلق العديد من الفرص لمصطفى محمد للتسجيل وزيادة معدل الأهداف الخاصة بجالطة سراي.

رمضان السيد: لا غنى عن «ديانج» في تشكيل الأهلي

وفي سياق متصل أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي والكرة المصرية الأسبق أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق لاعب مميز للغاية ولا بد من تواجده في التشكيلة الأساسية لـ بيتسو موسيماني .

وأضاف السيد في تصريحات له : "إصرار موسيماني على إبقاء ديانج على مقاعد البدلاء أثر بالسلب على مستواه ، وتعجبت من عدم إشراكه في مونديال الأندية".

واختتم السيد: "اطالب بيتسو موسيماني ، بضرورة تثبيت تشكيل الاهلي خلال الفترة القادمة في مُختلف المراكز ".

كان فريق الأهلي، قد خسر من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب «مكابا» في مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل