المحتوى الرئيسى

انتشال جثة شاب من نيل الدقهلية.. وأهله: مريض نفسي

03/02 14:58

العثور علي جثة طافية في الدقهلية - أرشيفية

عثر أهالي ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب طافية على مياه نهر النيل ولا توجد بها إصابات ظهرة، وتبين أنه من محافظة الغربية وكان يعاني من مرض نفسي لتعثره دراسيا في كلية الحقوق.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا إلى مأمور قسم شرطة ميت غمر من بعض الأهالى بوجود جثة طافية لأحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام منطقة «الحاجبي» بندر ميت غمر .

 بانتقال ضباط قسم شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري تم إنتشال الجثة وبالفحص ومناظرتها تبين أنها للمدعو «أحمد السيد عبدالوهاب»، 28 سنة حاصل علي ثانوية عامة، مقيم ببندر زفتى بمحافظة الغربية، يرتدي ملابسه كاملة وعثر بين طياتها على بطاقة تحقيق شخصيته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ميت غمر المركزي.

 وبسؤال كل من: والده « السيد عبد الوهاب محمد »، 63 سنة بالمعاش، و شقيق المتوفى « محمد السيد عبد الوهاب »، 30 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيمان بندر زفتى - الغربية، في محضر الشرطة، قررا بأن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية منذ حوالي 5 سنوات لتعثره دراسيا في كلية الحقوق وخرج من المنزل فجر اليوم تاركا هاتفه المحمول، ولم يتهما أحد بالتسبب بوفاته ولا يشتبها في حدوثها جنائيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل