المحتوى الرئيسى

أول قرارات دينا بعد تعافيها من كورونا: «بطلت أشرب سجاير»

03/02 14:58

وقالت «دينا» لـ«الوطن»، إنها قررت الإقلاع عن التدخين بشكلٍ نهائي، بعدما أظهرت التحاليل التي أجرتها خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا، حجم «البلغم» الذي ترسب على صدرها، مؤكدة أنّ الفريق الطبي المُعالج أكد أن تلك الترسيبات نتيجة الشراهة في التدخين.

وأوضحت أنّ الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، أسهمت في تقليلها من التدخين بشكلٍ تدريجي، حتى نجحت في الإقلاع بشكلٍ كامل.

وعلى الرغم من سلبية مسحة كورونا الأخيرة، لكن دينا لا تزال في مرحلة التعافي، حيث جاء ذلك في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس كورونا، من خلال مقطع فيديو نشرته قالت خلاله «أنا كويسة والنتيجة بقت سلبية وبتعافي، ادعوا لي أبقى أحسن، عشان الخناقة كانت صعبة جدًا.. والخناقة مع الفيروس مش تمام.. صعبة وسخيفة.. لازم الناس تخلي بالها من الفيروس، أنا كنت بخلي بالي جدًا، بس نصيب ورزق وكنت راضية بيه».

وعن خطواتها بعد التعافي قالت «إنها ستلتزم بالراحة في منزلها لعدم تعرضها لأي مضاعفات جراء إصابتها بالفيروس»، متجهة بالشكر لكل من سأل عنها في أزمتها الصحية، وشكرت الفنانة كل من سأل عنها في هذه الأزمة الصحية، خاصة والدتها التي رغم سنها الكبير لم تترك دينا بمفردها وقررت أن تكون معها في مرضها وتدعمها، حتي تقوم بالسلامة مرة أخرى، متمنية تجاوزها بسلام كي تعود إلى الوقوف أمام الكاميرات من جديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل