المحتوى الرئيسى

معتز إينو: انتقاد الجماهير لـ موسيماني "طبيعي".. ولاعبو الأهلي مجهدون

03/02 14:29

أكد معتز إينو لاعب الأهلي السابق، أن النقد الذي يتعرض له بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر أمر طبيعي من الجماهير في مصر.

الأهلي فاز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز، ولكن تعرض قبلها للهزيمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. لاعب الأهلي السابق: موسيماني غير مُقنع.. وخروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا "وارد"

وقال إينو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "في مصر عندما تفوز تصبح أفضل مدرب في العالم، وعندما تخسر العكس، وموسيماني له وجهة نظر وعندما يخطئ يتحمل المسئولية"

وتابع: "وهذا الأمر طبيعي عندما تقود نادي كبير بحجم الأهلي او الزمالك أو الإسماعيلي، ودائما يكون التركيز عليه".

وأكمل: "لا يوجد مدرب يريد الهزيمة، وكل مدرب تختلف فلسفته عن الآخر وله مدرسته الخاصة والأهم تحقيق الفوز".

وعن تراجع أداء الأهلي بعد كأس العالم: "التشبع ليس السبب، والإجهاد العامل الرئيسي، الأهلي خاض مباريات كثيرة في الفترة الأخيرة، واللاعبين قدموا أداء كبيرا وشاركوا في أكثر من بطولة بشكل متلاحم، وهم يشعرون بالتعب والمسئولية أيضًا".

وأكمل: "الأهلي دائما عندما يخوض أي بطولة يرغب في الفوز بها، وأعتقد أن الفريق سيكون أفضل في الفترة المقبلة".

وأختتم: "الأهلي لديه دكة قوية قادرة على تعويض أي لاعب يتعرض للإصابة، ومشاركة لاعب على حساب زميله أمر يخص المدير الفني وحده".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل