المحتوى الرئيسى

قرار عاجل من الأهلي بشأن مباراة فيتا كلوب

03/02 13:12

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته غدا  الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري.

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

ويحتل "الأهلي" المركز الثالث  بالمجموعة الأولي برصيد 3 نقاط فقط من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد إنتصار وهزيمة في الجولتين الأولي والثالثة من المسابقة القارية .

إستقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا وذلك بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق في هذه المباراة المرتقبة ومن أجل حماية البعثة من فيروس كورونا.

ويرغب مسئولو الأهلي في توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو كما حدث في رحلة تنزانيا الأخيرة التى واجه خلالها الأهلي فريق سيمبا لكن المارد الأحمر خسر بهدف نظيف.

يذكر أن الأهلي فاز أول  أمس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل