المحتوى الرئيسى

يكن يوجه رسالة للاعبى الزمالك وفرجانى ساسى بعد التعادل مع دجلة

03/02 17:10

كشف هشام يكن نجم الزمالك الأسبق،عن أسباب تراجع نتائج الفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وقال يكن في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء: هناك بعض الأيادي الخفية، التي لا تريد استمرار مسيرة الزمالك، لذلك أطالب اللاعبين بعدم الانسياق وراء أحد.

وأضاف: يجب عليهم التركيز فيما هو قادم، الجماهير لن تسمح اللاعبين في حالة تكرار سيناريو الموسم الماضي، وخسارة البطولات التي يشارك بها الفريق.

وشدد: الدوري ما زال في الملعب ونفس الشيء أيضا في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، الزمالك لم يبدأ فيه مشواره حتى الآن.

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: لا أحد يختلف على إمكانيات ساسي وعشق الجماهير له، ولكن أرى هناك مغالاة في طلباته المادية، في ظل أزمة جائحة كورونا الحالية وتأثيرها على سوق الانتقالات.

وواصل: نحن البلد الوحيد التي ترفع أسعار اللاعبين، أتمنى من نجم تونس الدولي التراجع عن موقفه لأنه إذا أصر عليه فإن المشكلة ستزداد تعقيدا، مع وجود بعض المحترفين الآخرين، فهم أيضا سيطالبون برفع عقودهم.

وأتم تصريحاته قائلا: هناك صراع موجود على سوشيال ميديا والبعض يحاول تشوية صورة اللاعبين، يجب أن يكون الرد عليهم خلال مباراة الترجي التونسي السبت القادم، في دوري الأبطال.

وكان الفارس الأبيض أهدر فوزا هاما أمام نظيره وادي دجلة، أمس، الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

ويتربع الزمالك على قمة الترتيب برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن، محققا الفوز في 9 مواجهات و3 تعادلات وهزيمة يتيمة، حيث لا يزال يمتلك ديربي القمة الـ122 أمام غريمه التقليدي الأهلي، المؤجلة من الجولة الرابعة، ويقام يوم 18 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل