المحتوى الرئيسى

غيوم ورياح باردة.. طقس غير مستقر بالإسكندرية قبل «نوه السلوم»

03/02 13:11

تشهد مدينة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، طقس غير مستقر، حيث انتشرت الغيوم في سماء المدنة تصاحبها رياح باردة احتاجت المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك قبل يومين من حلول نوه السلوم والمتوقع أن تأتي وفقاً لجدول النوات يوم الخميس المقبل.

فيما أعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، حالة الطوارئ لاستقبال النوه، خاصة مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار خفيفة على المدينة غدا الأربعاء.

ودفعت شركة الصرف الصحي بعدد من سيارات رفع المياه لتنظيف الشوارع والشنانيش ومصبات الأمطار والتعامل السريع من كافه المعوقات التي تعوق حركة نزول الأمطار بسهولة ويسر خاصه مع هبوب رياح من الممكن أن تسبب في ارتفاع موج البحر عن منسوبة الطبيعي.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، إن عمال الصرف في الشوارع من أجل تنظيف الشنانيش والتأكد من كافة الاستعدادات اللازمة وذلك لاستقبال أي اضطرابات في الطقس مع التعامل السريع أثناء التواجد في الشوارع.

وأضاف: «مستعدون لأي تقلبات جوية أو تغيرات مناخية بالإضافة إلى المتابعة مع غرفة عمليات متابعة الأمطار وهيئة الأرصاد الجوية وذلك للإطلاع على كل ما يخص التغيرات وهطول الأمطار ورفع درجة الاستعداد وانتشار العمال والسيارات في الشوارع والبؤر الساخنة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل