المحتوى الرئيسى

اسكتش جريء لأطفال ضمن «SNL بالعربي» يحدث موجة غضب.. ومغردون: فين أهاليهم؟

03/02 12:52

12:08 م | الثلاثاء 02 مارس 2021

روبي تروج لألبومها الجديد بفستان لامع في مكان أثري.. ومتابعون: بنغير عليكي

قصة مشهد وحيد بين روبي ونانسي صلاح خطيبة طليقها: كانت بنتها (فيديو)

نانسي صلاح تحتفل بخطوبتها من طليق روبي: ربنا يحمينا «صور»

رانيا يوسف ترقص على أغنية «بنت الجيران» ومتابعون: «روبي الغلابة» (فيديو وصور)

فقرة فنية لعدد من الأطفال ضمن حلقة الفنانة روبي في برنامج «SNL» بالعربي، لاقيت هجوما واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لجرأة المحتوى المقدم وعدم ملائمته لعمر مقدميه، فالحلقة جرى تقديمها في ديكور ملهى ليلي تخلله فقرات استعراضية قدمتها راقصة وفتاة كورال.

وداخل أحد المنازل، حاول الأطفال تقليد مشهد «الراقصة»، من خلال ارتداء ملابس مشابهة للمشهد الأصلي، وبدأوا في الغناء والتمايل والرقص بشكل رآه البعض لا يتناسب وعمرهم الصغير، كما بدوا بمساحيق تجميلية مبالغ فيها.

وبمجرد طرح الفيديو جرى تداوله على نطاق واسع محدثا جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الأمهات، مستنكرين المحتوى الذي قدمه الأطفال مؤكدين أنه لا يلائم مرحلتهم العمرية، لكونه يحتوي على مشهد جرئ.

حقق مقطع الفيديو المصور ملايين المشاهدة، وآلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، والتي كان من أبرزها، «دي قلة أدب، فين خط نجدة الطفل، لازم أهاليهم يتحاسبوا، دول أطفال ازاي، لا حول الله يارب ادي التربية وجيل المستقبل، ولادنا بقوا جيل التيك توك والحاجات الهابطة، فين أهالي العيال دول، إزاي يرضوا يطلعوا عيالهم بالمنظر ده ومين مصورهم وسمحلهم ينشروه كمان».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل