المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يستنجد بجماهيره لمؤازرة الدراويش

03/02 12:50

يدرس مسئولو النادي الاسماعيلي التقدم بطلب للحصول علي موافقه من الجهات المعنية لتتمكن جماهير النادي من حضور التدريب الاخير للفريق غدا وقبل السفر الي القاهرة لمواجهة وادي دجله في الدوري العام يوم الجمعة والتي ستقام علي استاد السلام. ويرجع هذا الامر بعد المطالبات الجماهيرية داخل المدينة الهادئة بطبعها والساخنه بسبب موقف للدروايش في جدول الدوري وذلك من اجل مساندة اللاعبين وتحفيزهم قبل اللقاء المصيري امام الغزلان.

وكان فريق الدراويش وصل إلي الاسماعيلية قادما من العين السخنة بعد انتهاء معسكره المغلق حيث دخل الفريق في معسكر آخر بفندق اللاعبين ورفض المدير الفني خروج أي لاعب من المعسكر لاي سبب خوفا من الاختلاط بسبب جائحة كورونا وانتظارا للمسحة التي سيخضع لها الفريق غدا ومن خلال البرنامج التدريبي الذي وضعه البوسني دراجان يوفيتش ادي الاسماعيلي تدريبا قويا أمس وكان خططيا بالدرجه الأولي لتحفيظ اللاعبين طريق اللعب امام وادي دجلة.

اما عن برنامج اليوم فيخضع جميع اللاعبين الي تدريبات استشفائية وتأهليه ولن يكون هناك تدريبا مطولا بسبب خفض الحمل التدريبي علي ان يخوض الفريق غدا التدريب الاساسي علي ملعب استاد الاسماعيليه وقد اصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة اللاعب عبدالرحمن مجدي هداف الفريق ولاعبه الدولي في مباراة وادي دجلة خاصة وان الجهاز الطبي الجديد للفريق قد اتفق مع الجهاز الفني بعدم مشاركة اللاعب في المباريات الا بعد ان يكتمل شفاء اللاعب تماما حتي لا تعاوده الاصابه في ظل احتياج الفريق له في المباريات القادمة.

وحول ظروف الفريق الحالية وفي تصريحات خاصه للمساء أكد علي أبوجريشه رئيس اللجنة الفنية ان المباريات القادمه تمثل عنق الزجاجة للفريق وقال: اننا كلجنه فنية وفرنا الاستقرار للجهاز الفني واللاعبين من اجل التركيز التام في ظل النتائج غير الطبيعية التي حققها الفريق في الدور الأول هذا الموسم.

واضاف أبوجريشه ان الفريق مر بهزه نفسيه صعبة وهذا ماجعلنا نعزل الفريق خلال فترة التوقف الأخيرة خاصة وان ثقتنا في الجهاز الفني واللاعبين كبيرة واؤكد ان الاسماعيلي سيعود لا محالة.

وأكد رئيس اللجنة الفنية ان جماهير الاسماعيلي تساند الفريق بشكل غير عادي لان الاسماعيلي هو الحياه لشعب الاسماعيلية واعترف ان الجماهير عانت خلال السنوات الماضية بشكل كبير ولكن ان شاء الله ستعود البسمة لديهم خلال الفترة القادمة.

ورفض علي أبوجريشه رئيس اللجنة الفنية التحدث حول الموسم القادم أو الصفقات الجديدة أو الاستغناءات الخاصه بالفريق لانه لايعلو صوت الآن سوي صوت الخروج من الأزمة الحالية.

من ناحيه أخري وحسب قانون الضرائب الجديد قامت إدارة النادي الاسماعيلي دفع خمسه ملايين جنيه للضرائب من المستحقات الجارية وليست من المديونية القديمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل