المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور الطفل معاذ الذي شارك بفيلم عمر وسلمى 2 بعد أن أصبح شابا ووالدته الفنانة المعروفة

03/02 10:53

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للطفل معاذ الذي شارك بفيلم "عمر وسلمى 2" بعد أن أصبح شابا، هذا وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً بجميع أجزائه وقت عرضه، تم انتاج الفيلم عام 2007 إخراج أكرم فريد وبطولة الفنان تامر حسني ، مي عز الدين الراحل عزت أبو عوف وملك وليلى أحمد زاهر، مروة عبد المنعم وباقة من الفنانين.

معاذ بطل عمر وسلمى

والكثير منا لا يعلم أن والدته هي الفنانة المعروفة نورهان والتي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل العصيان وسوق العصر وابن حلال والعديد من الأعمال الأخرى.

الفنانة نورهان مع ابنها

الفنانة نورهان نجحت بشكل كبير في مسلسل ” سوق العصر “، مما أتاح لها المشاركة في العديد من الأعمال الفنية رغم صغر سنها وقتها، لتقدم بعدها العمل الناجح ” عائلة الحاج متولي” والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

تزوجت الفنانة نورهان من الشاعر ابراهيم عبدالفتاح بعد قصة حب، واستمر الزواج لمدة ثلاث سنوات فقط أثمرت عن انجاب طفلها الوحيد معاذ وابتعدت عن الفن طوال فترة زواجها من الشاعر ابراهيم عبد الفتاح لتتفرغ لعائلتها الصغيرة، ثم ما لبثت أن انفصلت عن زوجها وعادت مرة اخرى للحياة الفنية من خلال بعض الأعمال الناجحة  والتي منها ” مسلسل هبة رجل الغراب، الخروج، ابن حلال مع النجم محمد رمضان، والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

نورهان مع ابنها الوحيد لأول مرة بعدما أصبح شابًا

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل