المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور زوجة الراحل يوسف شعبان الكويتية التي أبهرت الجميع بجمالها

03/02 10:18

نشرت الاعلامية مي العيدان صورة للفنان الراحل يوسف شعبان مع زوجته الكويتية وأم أبنائه زينب ومراد على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: نعزي زوجة الفنان يوسف شعبان ايمان الشريعان وجميع أفراد عايلته بالكويت ومصر. . الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته . .

الراحل يوسف شعبان مع زوجته

 يذكر أن أخر صورة في حياة الراحل يوسف شعبان كانت قبل وفاته بأيام قليلة، من كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر الحساب الشخصي للفنان عمرو سعد على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "ماكنتش أتخيل إن يكون المشهد الأخير، وداعاً الأب والاستاذ الكبير يوسف شعبان".

الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته

وأوضح منتج المسلسل في تصريحات صحفية، أن الفنان الراحل يوسف شعبان قد انتهى من تصوير مشاهده المهمة في المسلسل، وأن ما تبقى مشاهد بسيطة لن تؤثر على العمل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، ويوسف شعبان، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، ومن تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد أُصيب منذ حوالي أسبوع بفيروس كورونا المستجد، وقد توفي على إثره بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، وقد أعلنت أسرته موعد التشييع وهو اليوم الاثنين 1 مارس 2021، حيث يتم نقل الجثمان من مستشفى العجوزة إلى مدافن العائلة على طريق الفيوم.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل