المحتوى الرئيسى

 برشلونة ضد إشبيلية: رعب «ميسي» و«شبح» الريمونتادا عقبتان في طريق بلوجرنا  | المصري اليوم

03/02 16:00

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«ماركا»: الإفراج عن رئيس برشلونة السابق

آخرهم بارتوميو.. رؤساء برشلونة فساد متكرر ووقوف خلف القضبان (تقرير)

3 اتهامات وراء القبض على جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة السابق

يدخل برشلونة مواجهة مرتقبة في مساء يوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق إشبيلية في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وستحدد مباراة الغد هوية المتأهل الأول لنهائي نسخة موسم 2020/2021 من الكأس، والمنتظر إقامته في 3 مارس المقبل، عندما يستقبل برشلونة الفريق الأندلسي في مباراة الإياب، مع حذر إشبيلية من تكرار سيناريو موسم 2018/2019، عندما هزم العملاق الأندلسي برشلونة بنتيجة 2-0 في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يحقق الفريق الكتالوني انتصارًا كاسحًا في الإياب بنتيجة 6-1 في واحدة من أشهر العودات "ريمونتادا" الكأس.

ويأمل إشبيلية في تقييد ميسي من أجل حلم الوصول للنهائي رقم (10) للمسابقة، والذي سيكون النهائي الأول للفريق منذ نسخة موسم (2017/2018: خسر من برشلونة)، حيث أن النجم الأرجنتيني يمتلك سجلًا مرعبًا بمواجهة النادي الأندلسي، مع تسجيله 38 هدفًا في مختلف البطولات ضد إشبيلية – وهو سجل يزيد ب6 أهداف عن ثاني أفضل سجل تهديفي له ضد فريق واحد خلال مسيرته مع برشلونة.

وأوضحت الإحصائيات أنه منذ مباراة ميسي الأولى ضد إشبيلية (15 أكتوبر 2006)، والفريق الأندلسي لم يسجل ضد برشلونة سوى 44 هدفًا، وهو ما يقل بـ 6 أهداف عما سجله الأسطورة الأرجنتيني وحده ضد إشبيلية.

ويدخل ميسي هذه المباراة وهو في حالة توهج، فقائد برشلونة سجل 13 هدفًا خلال أخر 9 مباريات في الدوري أو دوري الأبطال، وهي جميع المباريات التي لعبها مع برشلونة في المسابقتين منذ ال6 من يناير الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل