المحتوى الرئيسى

بين صدمة الأهل وإنكار صاحب العقار.. «جريمة عيد الحب» تنتظر تقرير الطب الشرعي

03/02 09:49

وتعرضت الزوجة لكسر في الرقبة ولفظت أنفاسها الأخيرة على أثره، تاركة طفلين الأكبر يبلغ من العمر تسع سنوات بينما لا يتجاوز الصغير أربع سنوات، وفق التحريات التي أشرف عليها اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، بعد أن انتقلت مأمورية أمنية إلى مسرح الجريمة تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وألقت القبض على المتهم.

«الوطن» انتقلت لموقع الحادث، لمعرفة تفاصيل أكثر عن الجريمة، التي نفذها الزوج بالتزامن مع «عيد الحب»، فرغم مرور أسبوعين على الواقعة، إلا أن آثارها لا تزال حاضرة في المكان، تحكيها وشوش الجيران التي أصبحت مغلفة بالخوف والهلع من مجرد النظر نحو تلك الشقة التي توجد في الطابق الأول داخل عقار سكني، إذ يتذكرون تفاصيل الحادث الأليم الذي راح ضحيته سيدة ثلاثينية تاركة طفلين ورائها.

ونفى صاحب العقار، الذي رفض ذكر اسمه، جريمة القتل، مؤكدًا أن الزوجة توفيت نتيجة كهرباء زائدة في المخ أدت لسقوطها على الأرض مغمى عليها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، لافتًا إلى أن واقعة الوفاة تمت بشكل طبيعي ولم يتشاجر الزوج مع زوجته سوى مرة واحدة منذ استئجار الشقة منذ 3 أشهر.

وبتردد شديد وخوف يحاول إخفاءه لإزالة أي شبه جنائية، ربما نتيجة خوفه على مستقبل تلك الشقة التي لن يقترب منها أحد، يقول صاحب العقار: «إحنا مستنين تقرير الطب الشرعي والمتهم قال إنه خلاص هيطلع براءة».

بينما انتقلت «الوطن» لقرية أهل المجني عليها، في طموه التي تبعد عن مسكن زوجها بـ30 كيلو، وتقابلت مع الأم أولًا، التي خرجت وعلى كتفها حفيدها الصغير، ودموعها غارقة على ثوبها الأسود، تحكي تعبيرات وجهها الألم الشديد الذي سكن جسدها بعد رحيل ابنتها «بسمة»، تلملم أحزانها كي تستطع خدمة الصغار اللذين أصبحا يتيمين بين ليلة وضحاها، ورغم الواقع لم تصدق الأم حتى الآن ما حدث لابنتها، ودائما ما تشعر وكأنه كابوس وستفيق منه قريبًا.

بينما رفض الأب الحديث، منتظرًا تقرير الطب الشرعي، بعد أن أسرع بتقديم بلاغ ضد زوج ابنته المتوفاة واتهمه بقتلها بسبب الخلافات، بعد أن وجد ابنته جثة هامدة على الأرض وهي لم تكمل عامها الـ28.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل