المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2-3-2021 والقنوات الناقلة.. بيراميدز يواجه المصري ومانشستر سيتي يلاقي ولفرهامبتون

03/02 09:30

يشهد اليوم الثلاثاء 2-3-2021 إقامة ثلاث مباريات في الدوري المصري ومواجهتين في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى لقاء في كأس ألمانيا ومثله في الدوري الإنجليزي.

ويواجه بيراميدز نظيره المصري على استاد الإسكندرية في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

وفي الدوري الإيطالي تُلعب مباراتان في الجولة الخامسة والعشرون أبرزها يوفنتوس ضد سبيزيا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2-3-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

الجونة ضد سموحة وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مصر المقاصة ضد المقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD.

المصري ضد بيراميدز وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة bein sports Premium 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

لاتسيو ضد تورينو وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة bein sports Premium 1.

يوفنتوس ضد سبيزيا وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة كأس ألمانيا

بوروسيا مونشنجلادباخ ضد بوروسيا دورتموند وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sky Sport 2 HD Germany

موعد مباراة الدوري التونسي

مستقبل سليمان ضد اتحاد بن قردان وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Television Tunisienne 1

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل