المحتوى الرئيسى

باتشيكو يكشف سر تسديد عبدالله جمعة لركلة الجزاء ضد دجلة

03/02 03:20

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لاسباب غير فنية، حيث وصل الفريق بالفعل لمنطقة جزاء المنافس.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

وواصل باتشيكو: ” نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج”.

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة.. ونمتلك لاعبين يستطيعون اللعب في أكثر من مكان بالملعب.. وسنبدأ علاج مشكلاتنا من غدٍ.

وتابع باتشيكو بأنه يلعب بـ ٣ مهاجمين مع بعضهم البعض من أجل أن يربكوا الخصم.. كما أهتم بالطرفين حتى يلعبا العرضيات للمهاجمين دائما.. مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل