المحتوى الرئيسى

عبدالله مشرف: رسوبي مرتين في الثانوية العامة سبب دخولي التمثيل (فيديو) | المصري اليوم

03/02 02:58

كشف الفنان عبدالله مشرف، عن بداياته الفنية، والصدفة التي كانت سببًا في دخوله في مجال التمثيل، لافتًا إلى أنها بدأت بعد رسوبه مرتين في الثانوية العامة ونجاحه في الثالثة والتي أصر أن ينجح فقط دون طموح في المجموع.

«بيج رامي» يتبرع بأجره في «صاحبة السعادة» لصندوق «تحيا مصر»: «مش جاي أبيع نفسي» (فيديو)

بهاء سلطان وروبي وويجز يحيون حفل رأس السنة على DMC مع «صاحبة السعادة»

محيي إسماعيل يرتدي «بطانية» في ستديو «صاحبة السعادة» : ده الفاشون (فيديو)

بيج رامي يفجر مفاجأة في ضيافة «صاحبة السعادة»

وأضاف مشرف، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس من خلال برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، أنه بعد نجاحه في الفرصة الثالثة بالثانوية العامة نجح بنسبة 50% وفرح وقتها ولكن لم يعثر على جامعة تقبله بهذا المجموع.

وتابع: «بالصدفة كنت أنا وصديقي والذي يعمل في عمر الخيام كضابط أمن، ذهبت عنده لأجد الفنانين جميعهم هناك، منهم فريد شوقي، وأحمد مظهر، وصلاح ذو الفقار، ولبنى عبدالعزيز، ولبلبة واتصورت معاهم».

وأوضح: «بالصدفة وجدنا لافتة في منطقة الزمالك مكتوب عليها المعهد العالي للفنون المسرحية، ولم نكن نستوعب ماذا يدرس هذا المعهد، وجدنا ورقة معلقة بها اختبار للتمثيل ليجد زميله على الفور يقول له ده معمول علشانك».

وأشار إلى أنه في اليوم التالي ذهب وقابل الدكتور هناء عبدالفتاح، وعلى الفور قال «مشرف» له إنه يقوم بتقليد الفنانين وبالفعل قدم له «شو تمثيل» ليجد الدكتور هناء يطالبه بحفظ مونولجين إحداهما لنص «هامليت» ويطلب منه حفظهما وإذا نجح في الاختيار سيتم قبوله بالمعهد وبالفعل نجح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل