المحتوى الرئيسى

موقع عالمي يتوج مصطفى الهداف ملكًا على عرش الدوري التركي

03/02 02:36

لا يزال مصطفى محمد يقدم مستويات رائعة مع فريقه الجديد جالطة سراي بعدما انتقل المهاجم الهداف من صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف مع أحقية الشراء للنادي التركي، وسريعًا ما نجح مصطفى في وضع بصمة قوية على خط هجوم جالطة سراي، ونجح في قيادتهم لصدارة الدوري التركي وسط منافسة شرسة من الغريم التقليدي نادي فنربخشة.

الأناكوندا تمكن من حجز مقعد أساسي في تشكيل جالطة سراي على الرغم من تواجد مهاجم بحجم فالكاو، ولكن ثقة فاتح تريم المدير الفني للنادي التركي في المهاجم الصاعد بقوة جعلت مصطفى لديه إصرار كبير على تسجيل المزيد من الأهداف وهو ما نجح فيه بعدما سجل 6 أهداف في ستة مباريات بمختلف المسابقات التي يُشارك فيها جالطة سراي.

مصطفى

وسجل مصطفى محمد هدفين مع جالطة سراي في المباراة الأخيرة بالدوري التركي أمام أرضروم سبور يوم السبت الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز.

واختارت شبكة SofaScore المتخصصة في الأرقام والإحصائيات في الدوريات العالمية، نجمنا المصري مصطفى محمد ضمن التشكيلة المثالية للجولة الماضية في الدوري التركي وحصل المهاجم الهداف على تقييم بـ 8.3 درجة.

وحصل مصطفى محمد على أعلى تقييم في التشكيل المثالي للدوري التركي عن الجولة السابعة والعشرين بجانب مدافع جالطة سراي كريستيان لوينداما، ليواصل مصطفى كسب ثقة الصحافة والجماهير التركية.

كشفت صحيفة Gsgazete التركية والمقربة من نادي جالطة سراي، أن أغنية “يامصطفى يامصطفى” عزفت داخل ملعب جالطة سراي بعدما سجل مصطفى هدفي الفوز للفريق في مباراة أرضروم سبور.

وأوضحت أن الإذاعة الداخلية لملعب تورك تليكوم أرينا معقل جالطة سراي قامت بإذاعة الأغنية المفضلة للاعب احتفالا منها بأهدافه التي قادت الفريق لتحقيق النقاط الثلاث.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتم إذاعة تلك الأغنية في تركيا بعدما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية بعدما سجل مصطفى أول أهدافه مع جالطة سراي في شباك فريق باشاك شهير والتي انتهت لصالح الأحمر والأصفر بثلاثية نظيفة.

وسجل صاحب الـ23 عاما هدفين في المباراة ليرفع رصيد جالطة سراي إلى 57 نقطة معززا مكانه في الصدارة بفارق 3 نقاط عن بيشكتاش وفنربخشة أصحاب المركزين الثاني والثالث.

ونال مصطفى محمد ثقة المدرب فاتح تريم بشكل سريع وأصبح المهاجم الأول للفريق على حساب الكولومبي رادميل فالكاو الذي شارك في اللقاء كبديل.

ويسود اتجاه قوي داخل جالطة سراي، لشراء عقد مصطفى محمد من نادي الزمالك بصفة نهائية قبل 31 ديسمبر المقبل.

إنهالت الصحف التركية بالغناء والإشادة فيما يصنعه الفرعون المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، في إشارة إلى أن ما يُقدمه الفرعون يمنح فريقه تفوقًا كبيرًا على جميع منافسيه.

مصطفى محمد

تغنت الصحف التركية بالدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، بعد هدفيه أمس السبت، في الفوز أمام أرضروم سبور بثنائية بيضاء، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 27 من الدوري التركي.

مصطفى محمد انتقال لصفوف جالطة سراي التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة، من نادي الزمالك المصري، لمدة 6 أشهر فقط.

وشارك الأناكوندا المصري رفقة العملاق التركي في 6 مباريات ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

وخرجت الصحف التركية عقب مباراة جالطة سراي أمام أرضروم سبور، لتتغنى بمهارات وقدرات الدول المصري مصطفى محمد، ومنها عنوان صحيفة “sabah” أو النهار التركية: ” الأناكوندا مصطفى محمد يواصل التألق “.

وأضافت “النهار” في تقريرها: ” انتصر جالطة سراي على إرضروم سبور ففي ملعبه، بأهداف المصري مصطفى محمد، احتاج الأناكوندا 8 دقائق فقط لقيادة جالطة سراي لفوز جديد “.

وعلى الجانب الآخر، جاء عنوان صحيفة “milliyet” أو الأمة التركية: ” مصطفى محمد يُحدث انفجارًا في جالطة.. الأناكوندا يستحق 50 مليون يورو! “

وتابعت في تقريرها: ” المصري مصطفى محمد قاد جالطة سراي للفوز بهدفين، وأحدث انفجارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجح في تصدر قائمة “التريند” “.

ومن جانبها، جاء عنوان شبكة “fotomac” التركية: ” انفجار كبير في جالطة سراي.. المصري مصطفى محمد أصبح “داهية” “.

وجاء عنوان لصحيفة “takvim” أو  التقويم التركية: ” رامي سهام الأهرامات.. المصري مصطفى محمد ماكينة أهداف لا تتوقف “.

ومن جهته علق فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي على ملف تفعيل بند شراء اللاعب مصطفى محمد من الزمالك.

حيث واصل اللاعب تألقه مع ناديه التركي وقاده للفوز على فريق إيرزوروم سبورت التركي بهدفين في الدوري أحرزهما هو بنفسه.

فاتح تريم وعبر تصريحات لقناة” أي سبور” التركية، أكد على إن إدارة ناديه سيسعى إلى إنهاء الأمر بمجرد إتخاذ القرار النهائي بشأن مصطفى محمد.

وتابع أنه لا يعتقد حدوث أي مشكلة وأن الإدارة ستجتمع في الوقت المناسب لحسم مصيره.

وواصل أنه لا يزال هناك وقت لتنفيذ القرار، مشيرًا إلى أن الأمور كلها ستعود إلى الإدارة في الوقت الصحيح.

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو، قائلا: “بالتأكيد يظل فالكاو لاعبا هاما للغاية بالنسبة لنا، سواء بالقرب من مصطفى محمد أو لا”.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد اشترطت موافقة اللاعب بجانب وصول مبلغ 4 مليون دولار قبل 31 ديسمبر 2021 من أجل تفعيل بند شراء اللاعب مع جلطة سراي.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل