المحتوى الرئيسى

أداءه فقير وبطيء.. الانتقادات تعصف بأحلام النني في أرسنال

03/02 02:36

رغم أن فريقه حقق فوزًا كبيرًا أمام ليستر سيتي، إلا أن الانتقادات لم ترحم محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي.

وتمكن أرسنال من الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي شارك فيها النني منذ بدايتها وخرج في الشوط الثاني.

<a href='/tags/262386-Ian-Wright'>Ian Wright</a> criticizes Elneny's performance against Leicester

وانتقد إيان رايت، أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، أداء محمد النني خلال تلك المباراة، إذ قال أن اللاعب المصري هو سبب تسجيل ليستر سيتي هدفه الوحيد.

وأشار رايت إلى أن تحرك النني ساعد تيليمانس لاعب ليستر سيتي في تسجيل الهدف الأول في تلك المباراة.

وتحدث رايت خلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، وذكر أن مراقبة محمد النني لمهاجم ليستر سيتي كانت بطيئة، فقد تلقى أرسنال هدفًا مبكرًا للمرة الثالثة على التوالي، وهذا يعد أداءًا فقيرًا.

كما شدد على أن النني كان يجب أن يسير بشكل عرضي لكي يمنع لاعب ليستر سيتي من التقدم نحو منطقة الجزاء، لكن الأخير انطلق ونجح في إنهاء الكرة بشكل صحيح.

وفي سياق متصل، أوضح سار تيم شيروود، لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق، أن الخطأ الذي وقع فيه النني لا يمكن تصديقه.

وأضاف، لا أصدق أن النني أو أي لاعب يرتدي قميص أرسنال لم يذهب بعرض الملعب لمنع لاعب ليستر من التقدم.

ويعيش النني هذا الموسم، مشوارًا متقلبًا مع أرسنال، فبعدما كان يتم الإشادة به دائمًا في بداية الموسم، عاد لتطاله أسهم الانتقادات مرة أخرى، مما يجعل الغموض يحيط بمستقبله مع أرسنال.

ولعب النني في 28 مباراة بقميص أرسنال هذا الموسم بمختلف المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

في ظاهرة تبدو غير منطقية بعض الشئ وتشير إلى تناقض كبير في تعامل الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي مع نجمنا المصري محمد النني، حيث عادة ما أصبح يشارك الأخير في المباريات الكبيرة والديربيات ويغيب عن المباريات التي يخوضها الجانرز أمام فرق منتصف الجدول ومؤخرة الترتيب.

وتمكن نادي مانشستر سيتي تحت قيادة فنية للفيلسوف بيب جوارديولا من مواصلة تحقيق الانتصارات وهذه المرة كانت أمام آرسنال حيث إنتهت المباراة بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الفرعون المصري محمد النني في هذه المباراة منذ البداية، وخرج في النهاية بالدقيقة 86، وهو ما يعتبر أمرًا غير منطقيا بعض الشئ بسبب عدم اعتماد أرتيتا على خدماته طيلة الفترات الماضية بشكل رئيسي.

وبالنظر على المباريات التي شارك بها النني هذا الموسم رفقة المدفعجية، سنجده عادة ما يتواجد في المواعيد الكبرى، بمعنى أنه شارك أمام ليفربول ومان سيتي وليستر وإيفرتون وتشيلسي ومان يونايتد، ولكن غاب عن مباريات بقية فرق منتصف الجدول ومؤخرة الترتيب، وأحيانا دخل بهذه المباريات كبديل في نهاية اللقاء.

وهو الأمر الذي يجعلنا نستنتج أن أرتيتا لا يثق كثيرا سوى في قدرات النني البدنية وليس الفنية عموما، حيث أنه دائم الاعتماد عليه في المباريات التي لا يلعب أرسنال بها على كسب الاستحواذ بل يشارك كأساسي في المباريات التي يرغب أرتيتا في الاعتماد على الهجمات المرتدة والدفاع المتأخر.

ولكن الغريب في هذا الأمر أنك حينما تواجه خصما أكبر فمن المنطقي أن تعتمد على القوام الأساسي لديك بأفضل عناصره، ولكن يبدو أن أرتيتا وضع النني في مكانة معينة داخل قلعة المدفعجية تجعلك في حيرة من ثقة المدرب في لاعبه بسبب ناقض مشاركته في المباريات.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل