المحتوى الرئيسى

تقرير.. أزمة وشيكة بين صلاح وليفربول في صيف 2021

03/02 13:41

بات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مهددًا بالغياب عن فترة الإعداد للموسم الجديد وأولى مباريات الريدز في البريميرليج 2021/2022 بعد قرار استدعائه للمشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

وفقًا لصحيفة «ديلي ستار» قد يغيب صلاح عن ليفربول في بداية موسم 2021/2022، بعد أن تم اختياره في قائمة مصر التمهيدية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في الصيف المقبل بطوكيو.

وأوضحت الصحيفة أن دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ستنطلق بين الجمعة 23 يوليو والأحد 8 أغسطس، في الوقت الذي سينطلق فيه الموسم الجديد من البريميرليج في 7 أغسطس، وحال استدعاء صلاح لمنتخب مصر رسميًا فسيغيب عن فترة الإعداد للموسم الجديد ومباراة واحدة على الأقل في البريميرليج.

وأوردت «ديلي ستار» تصريحات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، والتي أكد خلالها استدعائه لصلاح لقائمة المنتخب، قائلًا:" القائمة الأولية لمنتخب مصر الأوليمبي سيقودها محمد صلاح ومحمد الشناوي إلى جانب حارس آخر، صلاح حاليًا أحد أهم اللاعبين في العالم ومن الطبيعي استدعائه للمنتخب الأولمبي".

وأضاف:" سنبدأ المحادثات الرسمية مع ليفربول بعد التوقف الدولي في مارس المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المفهوم أن ليفربول سيكون مترددًا بشأن السماح لنجم فريقه بالغياب في تلك الفترة الحرجة من الموسم والانضمام للمنتخب المصري للمشاركة في الأولمبياد، في ظل رغبة الريدز في استعادة لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وخصوصًا بعد معاناة ليفربول في الدوري في الموسم الحالي بعد انضمام صلاح لمنتخب مصر وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل