المحتوى الرئيسى

عامر عامر : الانضمام لسيراميكا كليوباترا من أفضل قرارات حياتي

03/02 02:36

قال عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، إن فريقه سيلعب على الفوز حينما يواجه الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري.

وأضاف عامر عامر خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” سيراميكا يمتلك لاعبينم مميزين ودائما ما نكون أصحاب الفعل وليس رد الفعل”.

وأكمل عامر عامر:” سأحرس عرين سيراميكا امام الزمالك وسنخوض اللقاء من أجل حصد النقاط ونحن قادرون على ذلك، و نتطلع لحصد بطولة كأس مصر هذا الموسم “.

وتابع :” مسئولو الانتاج الحربي أبلغوني برغبتهم في رحيلي نظرا للقيمة المالية العالية في عقدي مع النادي، اخترت الانتقال لسيراميكا بسبب طموح الإدارة وسياستها المحترفة، ولم أكن أفكر في حمل شارة القيادة، و انضمامي للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، كان من أفضل قرارات حياتي”.

وقال أيضا :” وصل لي أكثر من عرض مثل الاسماعيلي والمصري وسيراميكا كليوباترا، ولكن الانضمام للدراويش كان أول اختياراتي،و بالفعل كان هناك مفاوضات جادة ولكن في النهاية لم نتفق على الناحية المادية، ووقتها التزم معي سيراميكا كليوباترا بكل شيء اتفقنا عليه”.

وأفصح: “الانتاج الحربي “علق” انضمامي لسيراميكا حتى اليوم الأخير و بدون أسباب معلومة، ولتمسك مختار بي عرضت أن استمر مع الفريق ولكن الادارة قالت لي اذا حدث ذلك سيكون هناك أزمات مع الادارة وانني لن احصل على مستحقاتي، فقررت الرحيل بشكل نهائي، وبالفعل انضميت لسيراميكا بعد أن تنازلت عن مستحقاتي لدى الانتاج”.

واوضح: بعد انضمامي لسيراميكا ذهبت لمكان تدريب فريق الانتاج لكي اصافحهم ولكني فوجئت بأن الادارة أمرت بعدم دخولي لمكان التدريب، وبالفعل تم منعي من الدخول ورحلت “من على الباب”

وواصل :” هيثم شعبان يتحدث معنا دائما أن حارس المرمى قائد في الملعب حتى لو لا يرتدي شارة القيادة”.

وأكمل: “دائما ما يكون سيراميكا كليوباترا هو الفعل والفرق الأخرى رد فعل، و طريقة سيراميكا كليوباترا قد تعرض الفريق لانفرادات من المنافسين لكن هذا هو أسلوبنا”.

وأفاد :” لم يتواصل معي الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، ولكنني أتمنى حراسة عرين الفراعنة”.

صدى البلد مباشر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل