المحتوى الرئيسى

الأناكوندا يجني ثمار تألقه مع جالطة سراي

03/02 02:30

حقق مصطفي محمد. نجم مصر وجالطة سراي والمعار من الزمالك . جائزة لاعب الشهر في تركيا. بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد. وقيادته لصدارة الدوري التركي.

ونشر مصطفي صورة للجائزة عبر "ستوري". من خلال حسابه علي "إنستجرام".

وكان مصطفي محمد قد صرح بعد الفوز علي إيرزوروم بانه سعيد بالفوز واسعاد جماهير جالطة سراي باكمله وقال: حصلنا علي فوز مهم. وقدمنا مباراة بشكل جيد . و علينا ان نقدم صوراً جميلة لمعجبينا. والمهم بالنسبة لي الفوز اكثر من تسجيل الاهداف." وعن طريقة احتفاله المميزة قال انه يفعل ذلك لأنه يحب الرماية.

ورداعلي السؤال اذا كان لديه اسم مستعار خاص قال نعم : الأناكوندا !

وكانت الصحف التركية قد اشادت باداء مصطفي محمد ووصفته بأنه صفقة رابحة لجالطة سراي. وصفت صحيفة "الاخبار 7" مستواه بأنه "العاصفة" وذكرت أن هناك محاولات من جانب ناديه لتفعيل بند شراء مصطفي محمد بصورة نهائية مقابل أربعة ملايين دولار وذلك بناء علي طلب الجماهير بعدما استطاع مصطفي محمد أن يصل لأهداف راداميل فالكاو والذي شارك في 8 مباريات خلال هذا الموسم حيث عاني الهداف الكولومبي من الإصابة خلال آخر شهرين.

وقالت صحيفة الصباح أن "الأناكوندا" ناجح جدا مع فريقه.

كما ألقت صحيفة الحرية الضوء علي رد فعل جماهير جالاتا سراي بعدما أحرز مصطفي محمد هدفين في شباك إيرزوروم. ووصفت الصحيفة الأجواء داخل جماهير جالاتا سراي بأن مصطفي محمد "دمر السوشيال ميديا" بسبب رد فعل الجماهير.

ويذكر ان الأناكوندا انتقل إلي جالطة سراي في يناير الماضي. وخاض 6 مباريات ما بين الدوري والكأس. ونجح في تسجيل 6 أهداف.

وسجل مصطفي 5 أهداف في الدوري. آخرها ثنائية في شباك إيرزوروم. كما سجل هدف الفوز في لقاء الديربي علي حساب فناربخشة. بينما سجل هدفًا وحيدًا في الكأس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل