المحتوى الرئيسى

رئيس الاتحاد الدولي لليد: إيقاف هشام نصر ليس بسبب الأهلي.. صاحب القرار ألماني | الرياضة | جريدة الطريق

03/02 02:08

أكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على أن قرار إيقاف هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري جاء بالإجماع ولم يكن قرارًا فرديًا مني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أوقف هشام نصر لمدة عام كامل، وذلك بسبب خروجه من الفقاعة الطبية أثناء إقامة مونديال اليد، والذي نظمته مصر في الفترة من 13 ديسمبر وحتى 31 من ذات الشهر.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر": "رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة اليد وهو ألماني الجنسية رصد واقعة خروج هشام نصر من الفقاعة الطبية، وكتب تقرير مطول، لذلك قمنا بعاقبته لأنه من المفترض أن يكون قدوة".

اقرأ أيضًا: طارق يحيى: الأهلي رحل عنه 60% من قوته وفاز بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "الشغل مفيهوش معلش، صحيح أنا من قمت بإيقاف هشام نصر لكني في الاتحاد الدولي منذ 20 عامًا، وإيقاف هشام نصر لا علاقته له بمصر، هذه لوائح".

وتابع: "موضوع هشام نصر يختلف عن واقعة حسين الشحات ومحمود كهربا، وما حدث بعد استبعادهم من مباراة بالميراس في مونديال الأندية، وذلك بعد قيامهم بمصافحة محمد أبوتريكة".

وأكمل: "أنا أهلاوي، لكن الحديث عن إيقاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بسبب استكمال الدوري، ومشكلة الأهلي والزمالك ده كلام عيال صغيرة".

واستطرد: "قبل انطلاق مونديال اليد سألت هشام نصر هل تفضل أن تكون داخل الفقاعة الطبية أم خارجها؟، فقال أفضل أن أكون داخلها، عكسي أنا فضلت أن أكون خارج الفقاعة حتى تكون لدي الحرية للتنقل بين الصالات".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل