المحتوى الرئيسى

أحمد رزق عن مسلسل «في يوم وليلة»: بفهم المخرجة شيرين عادل بالنظرة

03/02 01:24

أكد النجم أحمد رزق، أن مسلسل «في يوم وليلة»، الذي يقوم ببطولته، ويعرض حاليا على قناة ON، يمثل حالة خاصة بالنسبة له، لأنه عمل مختلف عما سبق أن قدمه بكل أعماله الفنية من قبل، قائلا: «الناس كانت متعودة تشوفني بشكل كوميدي مستمر دائما، لكن بقالي سنين بحاول أغير الشكل اللي متعوده الناس مني».

وأضاف «رزق»، خلال لقائه الاثنين، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، ومن تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن عرض مسلسل «بخط الإيد»، الذي قدمه العام الماضي، خارج الموسم الرمضاني، وكذلك نفس الحال بالنسبة لمسلسله الجديد، يشعره بأن «في روقان في الفرجة، ومفيش زحمة».

أوضح بطل المسلسل، أنه بمجرد الانتهاء من عمليات تصوير العمل، لم يلتزم بالنظام الغذائي، الذي كان يتبعه للمحافظة على الوزن، الذي تطلبه الشخصية، وهو ما جعل وزنه يزداد من جديد حوالي 3 أو 4 كيلو جرامات، لافتا إلى أنه اعتاد أن يغير من شكله وطريقة تسريحه شعره، بعد كل عمل فني يقدمه، حتى يستطيع الخروج من تلك الشخصية.

وألمح أن عنصر التشويق بهذا العمل يراه مختلفا أيضا، لأن الحلقات الأولى من العمل، أوضحت أن القاتل الحقيقي كان يجري وراء القتيلة، حتى تمكن من قتلها.

وحول تعاونه مع المخرجة شيرين عادل، بهذا المسلسل، أوضح أنها من أكثر المخرجين، الذين يحب العمل معهم، كما أنه يجمعهما سويا تاريخ طويل من الأعمال المشتركة، موضحا أن التعاون بدأ بينهم منذ أن كانت مساعدة مخرج، وحين بدأت مشواره الفني كمخرجي، تعاونا سويا بمسلسلات (سارة، العار، بخط الأيد)، منبها أن أكثر المسلسلات التي قدمها ويحبها بشكل كبيرة، كانت بتوقيع شيرين عادل.

وأكمل، بعد هذا التاريخ الطويل من التعاون، أصبح يتفاهمان سويا بالنظرة ومن العين، دون التحدث كثيرا خلال عمليات تصوير العمل، لافتا إلى أن المناقشات والأحاديث الكثيرة، تكون أغلبها خلال مرحلة التحضير إلى العمل، ولكن بمجرد بداية تصويره، عرف جيدا ماذا تريده، ويحاول أن يقدمه له من خلال شخصيته بالعمل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل