المحتوى الرئيسى

نبيلة عبيد عن يوسف شعبان: كان بيقف في البلاتوه زي التلميذ ياخد التعليمات | خبر

03/01 23:46

لم تتمالك الفنانة نبيلة عبيد دموعها عند الحديث على الفنان الراحل يوسف شعبان، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

قالت نبيلة عبيد إن الراحل يوسف شعبان شارك في أغلبية الأفلام التي شهدت انطلاقتها، وأضافت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة": "كنت ببقى سعيدة لما يقولوا إن الدور ده ميعملهوش إلا يوسف شعبان، لأنه ممثل محترم وعظيم يقدر زملائه والعمل، وكان بيقف في البلاتوه زي التلميذ عشان ياخد التعليمات".

من هى والدة منة جلال التي لم تتمكن من حضور جنازة يوسف شعبان؟

تابعت: "يوسف شعبان كان بيحط وجهه في الأرض حتى آخر لحظة، وكنت سعيدة بآخر عمل مع بعض وهو فيلم (كشف المستور)، وقبلها قضية (سميحة بدران) و(حارة برجوان) و(اغتيال مدرسة)، كان أكثر ممثل كنت ببقى سعيدة لما يترشح معايا في فيلم".

استكملت نبيلة عبيد باكية: "في بدايتي، عملت معه بسوريا ولبنان وغيرهما، كان فنانا عظيما، كان صديق وأخ وسِر ليّ لو عاوزة أخد رأيه في حاجة، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة جدًا".

عن آخر مرة كانا سيتحدثا فيها سويا، قالت: "كنت بصور المسلسل في لبنان، وكان هو وبنته في برنامج بالكويت، والبنت كلمتني عشان أدخل في مكالمة، لكني كنت في بلاتوه، ومحصلش نصيب".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

في خطوة مفاجئة.. ويجز يحذف جميع صوره على Instagram ويحتفظ بهذه

تفاصيل دور يوسف شعبان في "ملوك الجدعنة" الذي حرمه الموت من استكماله

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل