المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإنجليزي يحسم موقفه من معاقبة سولشاير وشاو بعد تصريحات مباراة تشيلسي

03/01 20:55

اتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قراره فيما يتعلق بمدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير واللاعب لوك شاو، بعد تصريحاتهما أمس عقب مباراة تشيلسي.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في الجولة السادسة والعشرين، حيث تعادلا سلبيًا.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا بعدما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، رغم وجود لمسة يد على لاعب تشيلسي كالوم هودسون أودوي.

وصرح لوك شاو بعد المباراة، بأن ماجواير أخبره بأن الحكم ستيوارت أتويل أبلغه بأنه رفض احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد خشية حدوث ضجة بعد اللقاء (لمطالعة التفاصيل من هنا).

كذلك أدلى سولشاير بتصريحات بعد المباراة أكد فيها بأن الحكام يتأثرون بأشياء خارجية، وهو ما يجعلهم يتغاضون عن احتساب ركلات جزاء صحيحة لفريقه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وحسب شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية، فإن الاتحاد الإنجليزي قرر عدم معاقبة سولشاير وشاو على تصريحاتهما المذكورة سلفًا.

ويمكن أن يفرض اتحاد الكرة عقوبات على اللاعبين والمدربين بسبب التصريحات التي تشير إلى التحيز أو الهجوم على نزاهة حكام المباراة.

ورغم ذلك، فإن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي رأوا أن تصريحات سولشاير وشاو لم تنتهك القواعد المنصوص عليها، ومن ثم لن يتعرضا لعقاب.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل