المحتوى الرئيسى

إلغاء مباراة منية سمنود وشبان بداوي في القسم الثالث بعد الاعتداء على الحكم

03/01 20:54

شهدت مباراة منية سمنود وشبان بدواي في القسم الثالث والتي لعبت اليوم الإثنين؛ اشتباكات بين الجماهير ولاعبي بدواي وحكم المباراة أحمد لطفي ما أسفر عن إلغائها.

واشتبك أحد جماهير شبان بداوي مع حكم المباراة لعدم احتسابه لركلة جزاء لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال طارق محجوب المدير الفني لمنية سمنود لـFilGoal.com: "الحكم احتسب ركلة جزاء لنا ولهم، وقبل تسجيل الهدف الثاني لنا اعترضوا على الحكم لكن تم استئناف المباراة".

وأضاف "حين كانت النتيجة 2-1 لنا، وبعد مرور دقيقتين من الوقت الضائع، كانت هناك هجمة لشبان بداوي ليعترض مسئولي فريقهم على الحكم ويعتدوا عليه".

أما أحمد الإمام رئيس منية سمنود، فقال لـFilGoal.com: "فريقي لم يكن طرفا في الاشتباكات، لم أكن متواجدا لكني علمت ما حدث، وعلمت أن أحمد لطفي حرر محضرا بالواقعة".

من جانبه، قال محمد المرسي مهاجم الزمالك السابق والمدرب العام لشبان البداوي لـ FilGoal.com: "الحكم هو سبب المشكلة لاستفزازه للاعبين".

وشدد "احتسب لنا ركلة جزاء صحيحة، ثم احتسب لمنية سمنود ركلة جزاء غير صحيحة وسجلوا منها هدفا في الدقيقة 90 وتم استئناف المباراة رغم الاعتراضات".

وتابع "الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة ورد فعله لم يكن طبيعيا، ليعترض أحد الحضور من الجماهير ويعتدي على الحكم ليتم إلغاء المباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل