المحتوى الرئيسى

إصابة فني كهرباء سقط من أعلى عمود إنارة ملعب بكفر الشيخ

03/01 18:12

أصيب فني كهربائي باشتباه نزيف في المخ، إثر سقوطه من أعلى أحد أعمدة الإنارة في ملعب خماسي لكرة القدم بقرية «محلة أبو علي»، التابعة لمركز دسوق، في محافظة كفر الشيخ، وجرى نقله إلى المستشفى العام، في حالة حرجة، وتم إخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء خالد العزب، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بسقوط شاب يُدعى «محمود الحاوي»، 34 سنة، يعمل فني كهرباء، من علو، أثناء قيامه بإصلاح إنارة ملعب خماسي، بمركز شباب قرية «محلة أبو علي»، دائرة المركز، وتم نقله إلى مستشفى دسوق العام، لتلقي العلاج وإجراء الإسعافات اللازمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وانتقلت قوة شرطية إلى محل الواقعة وإلى المستشفى، وتبين من الكشف الطبي عليه إصابته باشتباه نزيف بالمخ، وتم تحويله إلى مستشفى جامعة الإسكندرية، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وقال مصدر طبي بمستشفى كفر الشيخ العام إن الزوجين وصلا إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف جثتين هامدتين، مضيفاً أنه جرى وضعهما بمشرحة المستشفى، انتظاراً لقرار النيابة العامة.

وأضاف المصدر أن إحدى الجثتين تحولت إلى إشلاء قائلاً: «الحادث صعب والعربية دهستهما»، وتبين أن المتوفين هما «محمد إبراهيم سعادة»، 65 سنة، وزوجته «سنية سعد إبراهيم سعادة»، 50 سنة، يقيمان بقرية «الطايفة»، التابعة لمركز كفر الشيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل