المحتوى الرئيسى

«الصندوق الأسود» الأخير في شباك تذاكر الأحد

03/01 17:18

تتنافس حالياً 7 أفلام في دور العرض السينمائي، وهي: «وقفة رجالة» و«قبل الأربعين» و«شاومينج» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» و«ريما»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

وتذيل فيلم «الصندوق الأسود» للنجمة منى زكي إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق أمس 360 جنيهاً فقط، من إجمالي إيرادات الأفلام السبعة التي بلغت 218,058 جنيه.

وتجسد منى زكي، خلال أحداث فيلم «الصندوق الأسود»، والتي تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات، دور «ياسمين» حيث تفاجئها الأحداث باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما لكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة محمد فراج، ومصطفى خاطر، وأسماء جلال، وشريف سلامة.

ليست هذه المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم ملىء بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت التجربة، ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و«أسوار القمر» مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذى خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي، وكريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبو علي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل