المحتوى الرئيسى

beIN تطلق مجموعة باقات وقنوات جديدة لمشتركيها قبل رمضان - E3lam.Com

03/01 16:42

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، عن إطلاق مجموعة من الباقات المُحدثة لملايين المشتركين في مصر وجميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتجمع هذه الباقات بين المحتوى الجديد كلياً والبرامج التي يترقبها أفراد الأسرة؛ لتناسب احتياجات جميع المشاهدين. كما عملت beIN على تطوير واجهة المستخدم على جهاز الاستقبال.

سيشكل طرح القنوات الجديدة كلياً مثل beIN SPORTS 1 Premium و2 Premium و 3 Premium حدثاً مهماً لعشاق الرياضة، حيث ستكون القنوات الثلاث مخصصة لنقل جميع المباريات المباشرة بما في ذلك تغطية استوديوهات beIN المتميزة لأهم الدوريات والبطولات.

كما ستطلق beIN SPORTS قناتين هما XTRA1 وXTRA2 على باقتي تميّز وقمّة، مما يوفر لعشاق الرياضة المتميزين وصولاً حصريًا إلى الدوريات الأوروبية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي وغيرها بثلاث لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية.

وتحضّر beIN لمشاهديها هذا العام موسماً رمضانياً مميز يضم محتوى ترفيهياً حصرياً ومناسباً لجميع الأعمار على قنوات المسلسلات والأفلام مثل beIN DRAMA وbeIN SERIES وbeIN MOVIES بالإضافة إلى قنوات المنوعات مثل قناة فتافيت، وbeIN GOURMET وقنوات الأطفال be JUNIOR وتلفزيون ج وقناة براعم.

إضافة إلى ذلك تواصل beIN إثراء محتواها بقنوات جديدة، حيث ستطلق من خلال شراكتها مع ViacomCBS قنوات موسيقية جديدة وهي MTV 80s وMTV 90s، وMTV Club، مما يوفر للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أفضل تجربة ترفيهية.

وستتيح هذه الباقات الجديدة لجميع المشتركين الوصول إلى أكثر من 2000 عنوان من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الرياضي والعائلي والاستمتاع بمشاهدتها، وذلك بمجرد توصيل جهاز الاستقبال بالإنترنت.

ويعد شغف الجمهور المصري والعربي، بكرة القدم والرياضة بشكل عام، مصدراً للإلهام، ودافعاً قويا لمجموعة beIN الإعلامية لتواصل سعيها لضمان استمتاع الجمهور بمشاهدة كافة البطولات والمسابقات، بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي المتميز.

وتوفر الباقات الحديثة، والتي أطلقتها beIN يوم الاثنين 1 مارس، مزايا رائعة للمشتركين ومجموعة كبيرة من خيارات المحتوى التي تلبي جميع الاحتياجات، بما فيها الرياضة أو الترفيه أو البث التلفزيوني المباشر أو خدمة المشاهدة عند الطلب.

وسوف تحل هذه الباقات الجديدة بدلاً من باقة بيسك، وباقة سبورت، والباقة الترفيهية، وباقة بريميوم، وباقة إيليت، القديمة على النحو التالي:

تجمع هذه الباقة العائلات حول برامجها المفضلة، بما في ذلك قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلية والمنافسات الرياضية المتنوعة كبطولات التنس والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين والألعاب الأولمبية وغيرها الكثير.

وتضم باقة سوا 70 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة، ورصيداً شهرياً بقيمة 8 دولار أميركي في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

تدعو هذه الباقة المشاهدين إلى الانطلاق في رحلة مميزة مع المنافسات الرياضية ودوريات كرة القدم الحماسية كالدوري الإسباني والدوري الفرنسي وأقوى الأفلام وبرامج عائلية.

وتضم باقة انطلاقة 78 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 12 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

تضع هذه الباقة بين يدي المشاهدين أقوى البطولات والدوريات الحصرية بما فيها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفيهية.

وتضم باقة تميّز 90 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

توفر هذه الباقة لعشّاق المحتوى المتميّز والحصري تجربة استثنائية بدقة 4K.

وتضم باقة قمّة 99 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وجميع قنوات الدفع مقابل المشاهدة التي تنقل أقوى البطولات العالمية كبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أميركا 2021، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم FIFA قطر 2022. كما تتيح للمشتركين المشاهدة بدقة 4K فائقة الجودة، وتوفر خدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل