المحتوى الرئيسى

مصرع طالبة سقطت عليها مواد بناء من برج بالدقهلية

03/01 16:38

لفظت طالبة في الصف الثاني الثانوي بمحافظة الدقلهية، أنفاسها الأخيرة اليوم الإثنين، بعد إصابتها إثر سقوط مواد بناء عليها من ونش تشوين مواد البناء، وذلك أثناء سيرها في شارع النخلة بمدينة المنصورة، بعد انتهاء أول يوم امتحان بالفصل الدراسي الأول.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، بوصول «آية محمد محمد عبد الحميد»، طالبة بالصف الثاني الثانوي في مدرسة الشهيد المقدم أحمد حسن غنيم بالمنصورة، الثانوية الجديدة بنات سابقا، مصابة بنزيف داخلي وخارجي نتيجة سقوط جسم صلب عليها، ودخلت العناية المركزة، إلا أنها توفيت بعد ساعات من دخولها المستشفى.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال والدها محمد محمد عبد الحميد عبد المولی، 56 عاما، حلاق، في محضر الشرطة، أكد أنه أثناء سير ابنته بشارع متفرع من شارع النخلة دائرة القسم محل إقامتها، سقط عليها بعض الطوب الأحمر من ونش رفع في عقار ملك «محمد ر. و.»، 66 عاما، طبيب بشري، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، واتهم مالك العقار بالتسبب في إصابة ابنته.

وباستدعاء مالك العقار ومواجهته في محضر الشرطة، أيد مضمون الفحص، وأضاف أنه لم يكن متواجد وقت الواقعة، وأن القائم على الأعمال المدعو «طارق ع. ز.» مقاول البناء.

وأكد شهود العيان، أن الطالبة أثناء سيرها في شارع النخلة بالمنصورة، سقطت عليها كمية من مواد بناء أثناء تشوينها بواسطة ونش، بعدما انقطع الواير الخاص بالونش وسقط عليها، وتم نقلها للمستشفى ودخلت العناية المركزة، وتوفيت بعد ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3546 لسنة 2021، إداري قسم أول المنصورة، وجاري استكمال الفحص وضبط المقاول للعرض على النيابة العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل