المحتوى الرئيسى

القوى العاملة تنجح فى تحصيل 640 ألف جنيه مستحقات 7 عمال بجدة | الاقتصاد | جريدة الطريق

03/01 15:42

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية نجح في حل مشاكل سبعة عمال مصريين، وبلغ إجمالي المبالغ المستحقة لهم 153 ألف ريال أي حوالي 639 ألفا و958 جنيها مصرياً تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب تمثيل العمالى بجدة بمتابعة حقوق 7 عمال مستحقين لتوظيفهم من قبل أصحاب العمل حفاظا على حقوق العمالة فى الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

تفاوض مفوض العمل عبد الحليم محمود مع شركة مصنع سامية للمنتجات الخشبية وحصل على المواطن المصري "جمال.ع.أ.س" (نجار موبيليا) على مستحقاته البالغة 20 ألف ريال مكافأة نهاية الخدمة، وجاري استخراج تأشيرة خروج نهائى، كما تم حصول المواطن "أسعد.م.ع.أ" ( حداد مسلح) على 6000 ريال راتب 3 شهور بالإضافة إلى 700 ريال تذكرة سفر من كفيله، وحصول المواطن "حسين.م.ع" (عامل عادي) على 7 آلاف ريال مكافأة نهاية الخدمة من مؤسسة محمد يحي عسيري بجيزان التي كان يعمل بها.

كما تم تحصيل مستحقات المواطن "أحمد.ز.ع" (نجار موبيليا) علي 6000 ريال راتب 3 شهور بالإضافة تأشيرة الخروج النهائي من مؤسسة دار السحاب للمقاولات العامة التي كان يعمل بها.

اقرأ أيضا: البترول تطلق تطبيقا إلكترونيا لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل