المحتوى الرئيسى

الطبيب المعالج للشيخ محمد حسان يكشف تفاصيل حالته الصحية: يتماثل للشفاء

03/01 14:34

وقال «غنيم»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «الداعية محمد حسان بخير، وهو مستمر في التواجد بالمستشفي لمدة آسبوعين أخرين، وأجرى العملية الجراحية وهناك تحسن في الوضع الصحي ولن يزيد عن 15 يومًا في المستشفي».

ونفى رائد زراعة الكلي في الشرق الأوسط، أن يكون هناك تدهور في الحالة الصحية للداعية الإسلامي الكبير، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا والحديث حول حاجته لعناية مركزة، مؤكداً أن الداعية بخير ويتماثل الشفاء.

وتعرض الداعية الإسلامي الكبير محمد حسان لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفي، حيث أجرى عملية جراحية الاثنين الماضي، بإحدى المستشفيات الخاصة، وطمأن أحمد حسان نجل الشيخ، جمهور ومحبي الداعية على صحته والوضع الصحي له بعد خروجه من المستشفى. 

وشهدت صفحات إسلامية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» انتشار الأدعية الموجهة للداعية محمد حسان بعد نقله للمستشفى، بأن يتم الله شفاءه. 

فيما كشف محمود حسان، شقيق الداعية الإسلامي الشهير محمد حسان تطورات الوضع الصحي للشيخ حسان، قائلا في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إن الشيخ بخير ويتماثل الشفاء، مطالباً محبي الشيخ  بالدعاء له.

ونفت الأسرة ما تردد حول وجود الشيخ محمد حسان في وحدة العناية المركزة، مؤكدين أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه متواجد بغرفة عادية، وقال محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان في تصريحات سابقة لـ «الوطن»: «كل شئ بقدر الله، الشيخ بخير في المستشفى وليس في العناية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل