المحتوى الرئيسى

لقاءات خاصة - ماذا قال حسين فهمي وصلاح عبدالله وملك أحمد زاهر عن فيلم "الفارس" أول بطولة لأحمد زاهر | فيديو

03/01 14:34

بدأ فريق عمل فيلم "فارس" تصوير مشاهده، وتواجدت كاميرا FilFan في الكواليس لمقابلة أبطال الفيلم، حيث عبر الفنان حسين فهمي عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد زاهر في أول بطولة سينمائية له، مؤكدا أنه تحمس للدور وأضاف له بعض الملامح النفسية وهي شخصية شريرة لها دوافعها.

أشار حسين فهمي إلى أنه يهتم بالتناغم والحب بين أفراد فريق العمل، لأن كلما زادت المشاعر الإيجابية كلما تحقق النجاح للفيلم.

أوضح الفنان صلاح عبد الله أنه يظهر كضيف شرف في الفيلم، بشخصية والد فارس، وهو محور الأحداث التي يتم بناء القصة عليه، مؤكدا أنه يتمنى أن تكون تلك الخطوة إيجابية في مسيرة أحمد زاهر.

أكد صلاح عبد الله أن يشارك في مسلسلين يتم عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، وهما "أمن قومي" مع أحمد عز وهند صبري و"قصر النيل" مع دينا الشربيني، إلى جانب مسلسل يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية من بطولة روبي.

من جانبه تحدث أحمد زاهر عن فيلم "فارس" قائلا إنه فيلم أكشن يضم قصة اجتماعية، معبرا عن سعادته الشديدة بالوقوف أمام الفنان حسين فهمي، الذي يفخر بالتمثيل أمامه ولو في مشهد واحد، إلى جانب الفنانين صلاح عبد الله، إيمان العاصي، أحمد صفوت، باميلا الكيك، دراين حداد، عابد عناني، محمد أبو النجا وملك أحمد زاهر.

أضاف أحمد زاهر أنه متحمس للتعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز والمنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى، ويأمل أن يحقق فيلم "فارس" النجاح الذي يناسب حجم تعب فريق العمل، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية جديدة لم يسبق له تقديمها من قبل، إلى جانب أن القصة نفسها مختلفة.

تحدثت ملك أحمد زاهر عن دورها في الفيلم، وأوضحت أنها تمثل للمرة الثانية أمام والدها، حيث جمعهما مشهد واحد بمسلسل "لؤلؤ"، لكنها تظهر في كل مشاهدها بفيلم "فارس" معه، وهو ما يسبب لها بعض التوتر، لرغبتها في الظهور أمام والدها بأفضل أداء تمثيلي ممكن.

كشفت ملك أن ترشيحها للفيلم جاء من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسام موسى، ثم وافق والدها على تقديمها للدور بسبب ملائمتها للشخصية، وتطرقت إلى الانتقادات التي واجهتها قبل عرض مسلسل "لؤلؤ" واتهامها بالتمثيل بالواسطة، قبل أن تتحول الانتقادات إلى إشادة بموهبتها عقب عرض المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل