المحتوى الرئيسى

برج الثور اليوم.. تتمتع بالإيجابية وحب الحياة

03/01 09:42

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 29 فبراير 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

برج الثور اليوم.. تشعر بالرومانسية اتجاه شريك حياتك

يضم برج الثور مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني : القمر في منزل العمل الإيجابي وإذا كلفت بأداء مهمه ستنجزها على أكمل وجه.

على الصعيد العاطفي: فينوس بمنزل الاصدقاء تمدك بالسحر والتميز وتجد من يقدر جهودك ويكافئك عليها.

والثور من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج ذو الطبع الهادئ والقوي في نفس الوقت ، ويعد مواليد أبراج «برج الثور ، وبرج السرطان، وبرج الجدي ، وبرج الحوت »، من المتوافقين مع برج الثور ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، و برج القوس ، و برج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق ، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة ، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى ، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة ، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها ، ، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة ، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة ، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص ، و يتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل