المحتوى الرئيسى

بعد اعتراف رئيسه السابق.. سببان مهمان وراء رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح | المصري اليوم

03/01 14:18

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اعترف رئيس نادي ريال مدريد السابق رامون كالديرون برغبة النادي الملكي في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، فيما تعود تلك الرغبة لسببين مهمين.

محمد صلاح يهدر «فرصة الموسم» بشكل غريب.. ورد فعل قوي من نجم ليفربول (فيديو)

تعرف على تقييم محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

كلوب يضغط على ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح (تفاصيل)

ونقل موقع «جول» العالمي التصريحات التلفزيونية لكالديرون والتي قال فيها: «بالطبع صلاح مطلوب في ريال مدريد، ولكن ليفربول سيطلبون الكثير من المال، إذا نجحت الصفقة فستكون هامة للغاية».

وأضاف: «صلاح لاعب رائع بإمكانيات مذهلة، وأي ناد يتمنى أن يمتلك مثل تلك المواهب، ولكن ريال مدريد لا أعتقد أنه لديه الموارد المالية للتوقيع مع صلاح».

ومن جانبه، لفت «جول» إلى الأسباب التي تدفع ريال مدريد للتفكير في ضم محمد صلاح، مشيرة إلى أن أول الأسباب يعود إلى معاناة النادي الملكي في تكرار نجاحات الولاية الأولى للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018.

ولعب رونالدو دورًا أساسيًا في تحقيق ريال مدريد للإنجازات خلال سنواته التسع في سانتياجو بيرنابيو، إذ قاد الفريق لتحقيق أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والعديد من البطولات الأخرى.

ومنذ رحيله، لم ينجح ريال مدريد في عبور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم فوز الفريق مع زيدان، الموسم الماضي، ببطولة الدوري الإسباني، إذ يبقى الفريق شبحًا لما كان عليه حين هيمن على القارة الأوروبية.

ولفت التقرير إلى أن صلاح سيوفر للميرينجي مزيدًا من القوة الهجومية التي يحتاجها الفريق بجانب كريم بنزيما، والذي وصل إلى عامه الـ 33.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل