المحتوى الرئيسى

هل حسمت مباراة الأهلي والجيش موقف موسيماني من عمرو جمال؟

03/01 07:40

واصل النادي الأهلي ممارسة عاداته التاريخية بخطف الفوز بأهداف قاتلة بالرمق الأخير، وهذه المرة على حساب فريق طلائع الجيش العنيد، بنتيجة 2-1.

افتتح التسجيل لطلائع الجيش هداف الدوري هذا الموسم حتى الأن، المتألق أحمد سمير في الدقيقة 26 من ضربة حرة مباشرة سددها ببراعة شديدة، ولكن بعد 5 دقائق وتحديدا في الدقيقة 32 عاد جونيور أجايي بالأهلي برأسية رائعة سكنت شباك محمد بسام.

وبعد أن ظن الجميع أن اللقاء في طريقه للانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، يظهر أجايي مرة أخرة في الدقيقة 91 بهدف ثاني قتل يخطف به الثلاث نقاط كاملة للمارد الأحمر.

وشهدت المباراة مشاركة نجم الأهلي المعار لفريق طلائع الجيش، المهاجم عمرو جمال، الذي ظل في الملعب منذ البداية حتى خرج في الدقيقة 78 لحساب زميله ناصر منسي.

عمرو جمال ارتبط اسمع كثيرا بالعودة لصفوف الأهلي تحت قيادة موسيماني خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن المدرب الجنوب إفريقي كان قد طالب بالتعاقد معه في وقت سابق إبان فترة تواجده في فريقه السابق صن داونز، حينما كان عمرو جمال لاعبا في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

كما إن موسيماني يعاني بشدة حاليا في مركز المهاجم الصريح في ظل ترنح الثنائي محسن مروان وصلاح، بالإضافة إلى عدم اقتناعه التام بمحمد شريف، وعدم تأقلم الزامبي والتر بواليا داخل القلعة الحمراء حتى الأن.

بالتأكيد موسيماني أو جهازه المعاون كان يراقب عمرو جمال طوال الفترة الماضية ولديهم حُكم مبدئي على مستواه، ولكن بالطبع مباراته الأخيرة أمام الأهلي قد تزيد من أسهمه في ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

حيث ظهر عمرو جمال بشكل قوي خلال اللقاء، وفاز بأكثر من التحام بدني وهوائي أمام ثنائية من أقوى الدفاعات في مصر حاليا، بدر بانون وأيمن أشرف، ووضع زميله المتألق أحمد سمير في مواقف خطرة للغاية هجوميا طوال الوقت.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل