المحتوى الرئيسى

أقل من النصف.. كم نقطة حصدها سولشاير ضد كبار الدوري الإنجليزي؟

03/01 19:42

نتيجة سلبية جديدة وقع فيها فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير ضد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد تعادل سلبيا مع مضيفه تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتفع رصيده إلى 50 نقطة في وصافة جدول ترتيب "البريميرليج".

السقوط في فخ التعادل منح مانشستر يونايتد نقطة رقم 28 من أصل 66، خلال 22 مباراة خاضها ضد كبار الدوري الإنجليزي بالمسابقة، منذ وصول سولشاير إلى مقعد المدير الفني في عام 2018.

وفيما يلي تستعرض "العين الرياضية" سجل يونايتد أمام كبار الدوري الإنجليزي، منذ تعيين سولشاير مدربا للفريق، عقب إقالة المدير الفني السابق جوزيه مورينيو، في ديسمبر/كانون الأول 2018.

خاض يونايتد مع سولشاير 7 مباريات بديربي المدينة أمام مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، فاز في 3 منها وخسر 3 أيضا، بينما تعادل مرة وحيدة، فيما سجل "الشياطين الحمر" 6 أهداف واستقبلوا 8.

وفي الدوري الإنجليزي حصد يونايتد سولشاير 7 نقاط من 12 ممكنة أمام السيتي، فيما خرج الفريق الأحمر من نصف نهائي كأس الرابطة في الموسم الحالي والماضي على يد جاره.

في مباريات ديربي الشمال الغربي، لعب يونايتد مع مدربه النرويجي 5 مباريات ضد ليفربول، فاز في مرة وحيدة -وهي آخر مباراة جمعتهما-، كما خسر مرة واحدة أيضا، بينما حضر التعادل في 3 مناسبات، وسجل "الشياطين الحمر" 4 أهداف فيما استقبلوا 5.

وجمع مانشستر يونايتد مع سولشاير 3 نقاط من أصل 12 ممكنة في الدوري الإنجليزي أمام الليفر، فيما نجح في التأهل إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد هذا الموسم، بعد فوز مثير (3-2) في الدور الرابع.

يعد تشيلسي أكثر فريق واجهه يونايتد سولشاير بين كبار القوم في إنجلترا، وذلك بواقع 8 مباريات، كان للفريق الأحمر الغلبة في 4 منها، فيما خسر مرة، وتعادل 3 مرات، وسجل يونايتد 12 هدفا في تلك المباريات، فيما استقبل 5 أهداف.

يونايتد سولشاير جمع 9 نقاط من 15 ممكنة في مواجهاته مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي، فيما تواجه الفريقان 3 مرات في مباريات الكؤوس تفوق "الشياطين الحمر" في 2 منها.

وتفوق يونايتد على تشيلسي في دور الـ16 لكأس الاتحاد 2018-2019 بنتيجة 2-0، ثم في الدور نفسه في الموسم التالي بكأس الرابطة بنتيجة 2-1، فيما خرج "الشياطين الحمر" من نصف نهائي كأس الاتحاد الموسم الماضي على يد "البلوز" بعد الخسارة 1-3.

التقى يونايتد سولشاير ضد أرسنال 6 مرات، وعلى الرغم من الوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق اللندني حاليا، فإن "الشياطين الحمر" لم يتمكنوا من التغلب عليه سوى مرة واحدة، مقابل 3 هزائم وتعادلين، علما بأن فريق المدرب النرويجي سجل 4 أهداف واستقبل 7.

وجمع يونايتد مع سولشاير نقطتين فقط من أصل 15 ممكنة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، فيما تفوق عليه في الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2018-2019 بنتيجة 3-1.

لعب يونايتد 4 مباريات ضد توتنهام تحت قيادة سولشاير، فاز في 2 منها وخسر مرة وتعادل مثلها، وسجل 5 أهداف واستقبل 8.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل