المحتوى الرئيسى

بث مباشر | شاهد الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري We "يلا شوت" - ميركاتو داي

03/01 02:50

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الأحد في الجولة 14 على ستاد الأهلي We.

انتهت المباراة بفوز صعب للأهلي بهدفين مقابل هدف، علمًا بأن طلائع الجيش كان السباق في التسجيل بفضل ركلة حرة مباشرة نفذت من فوق الحائط البشري بواسطة اللاعب أحمد سمير.

وقاد المحترف النيجيري جونيور أجايي النادي الأهلي لتحقيق هذا الانتصار المثير بتسجيل هدف التعديل ومن ثم هدف الفوز في الدقيقة 92.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي خاض لقاءه الأول بالمسابقة المحلية بعد غياب دام 33 يومًا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية بقطر، ومباراة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلى 24 نقطة من 10 مباريات في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، الذي خاض 12 مباراة.

في المقابل، تجمد رصيد طلائع الجيش، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي، عند النقطة 12 في المركز الـ 15 (الرابع من القاع).

وجاء هدف تقدم أحمد سمير في الدقيقة 26 من ركلة حرة مباشرة نفذها من حوالي 22 ياردة، لكن أجايي أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 32 برأسية مذهلة بعد تلقيه عرضية جميلة من محمد مجدي أفشه.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1، واصل أجايي تألقه، بعدما أضاف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليعيد الأهلي إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في مباراته الأخيرة بالبطولة، عقب تعادله السلبي مع مضيفه بيراميدز.

ونقل بث مباشر مباراة “الاهلي وطلائع الجيش” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “محمد الكواليني”.

وأقيمت مواجهة الاهلي وطلائع الجيش على ملعب الاهلي WE السلام، وانطلقت صافرة بداية اللقاء من الحكم المصري “محمود البنا” في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

وكان قد مر ما يقرب شهر وبضعة أيام على آخر مباراة للنادي الاهلي في الدوري المصري الممتاز، المنتهية بالتعادل أمام “بيراميدز”، لإنشغاله بمنافسات كأس العالم للأندية، وعودته مباشرة على مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تلك الفترة تبدلت أحوال جدول الترتيب، حيث حافظ الزمالك على الصدارة برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، وتقدم مصر المقاصة إلى المركز الثاني بشكل مؤقت برصيد 23 نقطة من 14 لقاء، وصعد المصري البورسعيدي إلى المركز الثالث وفي رصيده 22 نقطة من 13 مباراة.

لكن بعد فوز الاهلي على طلائع الجيش اليوم تقدم من المركز الرابع إلى المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن مصر المقاصة.

وقاد خط هجوم الأهلي اليوم محمد شريف وجونيور أجايي، وغاب عن تشكيلة الفريق “وليد سليمان، علي معلول، صلاح محسن، كريم نيدفيد، محمد محمود، ومحمود متولي” للإصابة، فيما استبعد بيتسو موسيماني، “حمزة علاء، رامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام” لأسباب فنية، وناصر ماهر لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل