المحتوى الرئيسى

كالديرون: ريال مدريد لن يستطيع دفع قيمة صلاح.. ورحيل رونالدو خطأ

03/01 01:12

أكد رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون، أن نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لاعب رائع ويستطيع أن يضيف الكثير لأي فريق أوروبي، مشيرا إلى أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الميرنجي خطأ كبير.

وقال كالديرون، في حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «سواء مبابي أو محمد صلاح فهما نجمان كبيران، ليس من السهل بالنسبة للريال ضمهما معًا، فالريال في الوقت الحالي يطور الاستاد، وهناك أزمة مالية بسبب كورونا، وليس من السهل انفاق أموال كثيرة».

وأكد كالديرون: «محمد صلاح لاعب عظيم وهداف، نجح بشكل كبير في ليفربول، وحقق معهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لكن من الصعب أن ينجح الريال في ضمه لأن ناديه لن يتخلى عنه بسهولة».

وتابع: «أعتقد أن ليفربول لن يقبلوا برحيل صلاح وإذا أصر على الرحيل سيطلبوا مبلغ مالي كبير لأنه لاعب مهم للغاية وهو مطلوب لريال مدريد، واللاعب سيكون صفقة ناجحة بالنسبة لأي نادي أوروبي وليس الريال فقط».

وأضاف: «كذلك من الصعب أن ترى ميسي بقميص ريال مدريد، لأنه أحد أبناء برشلونة منذ الصغر، ولكن بالتأكيد أتمنى أن أراه بقميص الريال».

وواصل: «حاولت ضم رونالدو عام 2008، لكن المفاوضات فشلت، لرغبته في البقاء في مانشستر يونايتد.. في العام التالي تمت الصفقة مقابل 94 مليون يورو كان رقما كبيرا في ذلك الوقت، إلا أنه كان يستحق ذلك».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل