المحتوى الرئيسى

متحدث الحكومة: صوت الجماهير مسموع.. ويساعدنا في الاستجابة بشكل سريع

02/28 22:29

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وسائل الإعلام تمثل رافدًا هامًا تستمع له الحكومة لمعرفة اتجاهات الرأي العام، لافتًا إلى رصد فريق بالمجلس لما تقوله كل وسيلة إعلامية حول المواضيع المخلتفة.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الأحد، أن المجلس يستقبل تقاريرًا يومية ليلًا حول ما ناقشته وسائل الإعلام، ومداخلات المواطنين، وكلام الخبراء.

وأوضح أن الوزارات تستمع للجماهير من خلال التعاملات اليومية لمصلحة الشهر العقاري، معلقًا: «صوت الجماهير مسموع، ولديهم رفاهية التعبير عن رأيهم بطرق كثيرة».

وأشار متحدث الوزراء إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية التابعة للمجلس تتلقى آراء المواطنين المختلفة، متابعًا: «الروافد عديدة تجعل استجابة الحكومة سريعة، ولا ننتظر فترة طويلة لوصول صوت الشعب، الصوت يصل بأكثر من طريقة ومن أكثر من جهة».

وحث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ملف التسجيل في الشهر العقاري، وذلك خلال اجتماع بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمستشار عمر مروان وزير العدل، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل