المحتوى الرئيسى

الحزن يخيم على مركز تلا بالمنوفية لمصرع شاب أسفل عجلات قطار طنطا

02/28 21:42

وفاة الشاب أحمد عبدالرحمن أسفل عجلات قطار

خيمت حالة من الحزن على أهالي مركز تلا بمحافظة المنوفية، عقب دهس قطار «طنطا شبين الكوم»  أحد شباب قرية زرقان التابعة لمركز تلا، ويدعي «أحمد عبدالرحمن» 19 سنة،  والذي سقط أسفل عجلات القطار بالقرب من محطة قطار كفر الشيخ سليم بالغربية، ولقي مصرعه في الحال .

وعلي الفور انتلقلت قوات الشرطة إلي مكان الحادث، وتم إستدعاء الإسعاف لنقل الأشلاء، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة وسؤال شهود العيان.

وأكد شريف عبدالرحمن، عم الشاب المتوفي، أنه ابن أخيه يخرج من منزله للعمل في مدينة طنطا، وأثناء ركوبه القطار للتوجه إلى مدينة طنطا سقط أسفل عجلات القطار، موضحًا أنه كان معه أحد أصدقاءه، والذي أوضح أنه لا يعلم كيف سقط من القطار ولكنه فوجئ بسقوطه أسفل العجلات . 

واضاف عم الشاب المتوفي  في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن الجميع مصدوم من وفاة نجل شقيقه، مؤكدًا أنه كان أنهى دراسته في الدبلوم، وكان يستعد لدخول الجيش في الفترة المقبلة، مطالبًا الجميع بالدعاء للابن شقيقه بالرحمة والمغفرة، وأن يلهمهم الصبر علي فراقه .

وأوضح، أنه يتم الآن الإنتهاء من الإجراءات القانونية والحصول علي تصاريح الدفن من نيابة طنطا بمحافظة الغربية لإتمام إجراءات الدفن .

ونعي المئات من أبناء قرية زرقان بمحافظة المنوفية، الشاب الذي كان يتميز بحسن الخلق والرجولة وسط دهشة الجميع.

وقال أحد الشباب: «أنا مصدوم ومش مصدق اللي حصل ربنا يرحمك يا أحمد ويصبر الجميع علي فراقك».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل