المحتوى الرئيسى

يوسف شعبان يروى قصة زواجه التى استمر 30 عاما ويفاجئ الجمهور بابنته - اليوم السابع

02/28 21:11

حل النجم الكبير يوسف شعبان وابنته زينب من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، ضيوف برنامج "ليالى الكويت"، شهر أبريل الماضى، وكان هذا أول ظهر لابنته زينب على الشاشة.

وتحدث يوسف شعبان في بداية اللقاء وقتها، قائلاً: "لما بلغنى أنكم عاوزين تستضفونى قولت إحنا في إيه ولا في إيه والظروف اللى إحنا فيها وفكرت شوية وقولت ليه لا ممكن نشغل الناس بعيدًا عن اللى هما فيه  كورونا والفيروس، لترد عليه المذيعة، قائلة: "مجرد ظهورك هيشعر كل المشاهدين بالسعادة والأمل ويتفكرون أيقونة من أيقونات فن الزمن الجميل"، وأسرد النجم الكبير حبه لدولة الكويت وعدد الزيارات وأول زيارة للكويت في الثمانينيات، ثم زيارة مع برلنتى عبد الحميد لعرض مسرحية ولم أجد صعوبة في اللهجة الكويتية.

روى يوسف شعبان قصة زواجه من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، قائلاً: "مرتبط بإيمان بقالى 30 سنة، وعندى زينب ومراد عايش بيدرس في أمريكا، وزينب بتدرس إعلام في الكويت".

وعن كيفية قضاء يومه في الحجر المنزلى، رد يوسف شعبان قائلا: "وزنى زاد بسبب الأكل الكتير، طبعا مبخرجش غير للضرورة القصوى، وبسلى الوقت في قراءة الكتب، وربنا قادر على رفع الغمة والبلاء".

وفاجأت زينب ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وشخصية والدها في البيت، قائلة: "متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبستفيد بشدة من خبراته، وبسأله كثيرًا عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل