المحتوى الرئيسى

فيفي عبده «ملكة السوشيال ميديا».. حضورها وغيابها يشعل «الترند»

02/28 19:26

كثيرًا ما يحتل اسم الفنانة فيفي عبده، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتتصدر «التريند» لتفاعلها عبر حسابها بـ«السوشيال ميديا»، ونشر صور بإطلالات شبابية متميزة، وفيديوهات تؤدي من خلالها حركات راقصة على أحدث الأغنيات وبمختلف اللهجات العربية، بخلاف تفاعلها مع جمهورها والرد عليهم وعلى استفساراتهم بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، واستخدامها تطبيق «سناب شات» مع ترديدها عباراتها الشهيرة التي أصبحت من علامتها المميزة «أيوا بقى.. ويلا بقى.. خمسة مواه.. خمسة هاو آر يو.. إكس كيوز مي.. يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا».

«كفاية إشاعات سخيفة بقى.. حرام عليكم.. متخضوش الناس عليّا».. عبارة خرجت بها الفنانة فيفي عبده عبر حسابها بإنستجرام، لطمأنة متابعيها وتكذيب الشائعات التي طالتها بسبب غيابها عن السوشيال ميديا، ما أثار قلق متابعيها.

وعن ارتدائها الحجاب، قالت فيفي عبده التي ارتدت «إيشارب» على رأسها: «عايزة أقولكم أنا لابسة كده عشان البرد على فكرة عشان تبطلوا الإشاعات، بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليّا».

وفي الوقت الذي كشفت فيه فيفي عبده عن سبب اختفائها، تصدرت «التريند» بمجرد إعلانها تلقيها حقنة خاطئة تسببت لها في مشاكل صحية أقعدتها في المنزل لعدم قدرتها على الحركة: «يعني كنت بجهز لجمهوري وحبايبي رقصات جديدة.. لكن خدت حقنة غلط لقيت نفسي نايمة على السرير مش بتحرك».

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل