المحتوى الرئيسى

عوّاد يدخل اهتمامات الدراويش الموسم المقبل

02/28 14:45

الإسماعيلية - السيد حسن:

 دخل محمد عوّاد حارس مرمي الزمالك الحالي والدراويش السابق اهتمامات اللجنه الفنية للنادي الاسماعيلي والتي يترأسها علي أبوجريشه للانضمام إلي صفوف الدراويش الموسم المقبل في ظل الازمات التي يعيشها عوّاد مع الابيض خلال الفترة الماضية واخرها موضوع الصورة الذي وضعها الحارس علي صفحته الشخصية علي السوشيال ميديا والتي تسببت في جدل واسع بين جماهير الزمالك والتي علي اثرها قامت اللجنة التي تدير نادي الزمالك بخصم مائة ألف جنيه من مستحقاته المالية بالاضافة إلي اتخاذ قرار سري بعرض الحارس للبيع في نهاية الموسم.

ومن المعروف ان عوّاد انضم للزمالك منذ ثلاث سنوات قادما من الوحدة السعودي عن طريق نادي الاسماعيلي ولكن الحارس لايشارك مع الابيض منذ فترة طويلة. وتسعي اللجنة الفنية بالاسماعيلي لاقناع محمد عوّاد بالانضمام للاسماعيلي في محاولة لتدعيم الدراويش مبكرا.

وفي مفاجأة سارة للجهاز الفني وللاعبي الاسماعيلي ينضم اليوم إلي معسكر الفريق الاعب أحمد عبدالعاطي دونجا بعد ان أجري المسحة الثانية وجاءت نتيجتها سلبية لينضم للفريق بعد غيابه أسبوعين لاصابته بكوفيد كورونا.

كما قام عماد سليمان المشرف علي الكرة بالنادي بالاتصال باللاعب باهر المحمدي والذي يتم تأهيله باحد المراكز العلاجية بالقاهرة حيث اكد اللاعب ان البرنامج العلاجي يسير بشكل جيد وانه سينضم للتدريبات في العاشر من مارس المقبل وعقب مباراة الأهلي في الدوري. 

كما قام المشرف علي الكره باللاطمئنان علي اللاعبين أحمد أيمن ومحمود البدري اللذين تعرضا للاصابة بالرباط الصليبي واطمأن علي سير برنامج التأهيل.

ومن ناحية أخري خاض الفريق خلال معسكره المغلق بالسخنة تدريبا وحيدا تميز بالجانب التكتيكي والخططي بشكل كبير. ويبدو ان المدير الفني دراجان يوفيتش يحضر لمفاجأة في طريقة اللعب في مباراة وادي دجلة الجمعة المقبلة لان المباراة وظروف الفريق لاتسمح الا بالحصول علي الثلاث نقاط للخروج من النفق المظلم المتواجد فيه الفريق. 

وقد خاض صباحا عدد من اللاعبين العائدين من الاصابه لاستكمال مرحلة التأهيل والاستشفاء من خلال التواجد في حمام السباحة الخاص باقامة الفريق حيث وصل اللاعب أحمد مدبولي صانع لعب الفريق إلي مرحلة بدنية وفنية عالية تساعده كثيرا علي الظهور بمستوي فني وبدني متميز كما واصل عبدالرحمن مجدي التأهيل بشكل متدرج ووصل إلي مرحلة متقدمه لخوض التدريبات الجماعية.

ومن ناحية أخري وحسب البرنامج الموضوع للفريق من قبل الجهاز الفني في معسكر الجونة يخوض الفريق اليوم تدريبين أحدهما صباحي وسيعتمد علي تدريبات بدنية وتأهيلية وفي المساء سيكون التدريب فنياً سيركز المدير الفني من خلاله علي قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة وادي دجلة الجمعة القادمة دون المجازفة بضم أي لاعب غير جاهز فنيا وبدنيا.. وكما انفردت المساء أمس ينهي فريق الاسماعيلي معسكره المغلق غدا الاحد بسبب اجراء مسحة للكوفيد استعدادا لمباراة وادي دجلة وسيخوض الفريق تدريبا وحيدا غدا يغادر بعدها الفريق عائدا إلي الاسماعيلية رغم ان اللجنة الفنية لديها اقتراح بالتوجه من السخنة إلي القاهرة مباشرة والدخول في معسكر قبل مباراة دجلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل