المحتوى الرئيسى

وجه القمر دينا فؤاد تنشر صورة تجمعها بأحمد العوضي من كواليس «اللي مالوش كبير»

02/28 13:56

نشرت وجه القمر دينا فؤاد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بالنجم أحمد العوضي من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين، ومدير تصوير أحمد زيتون، وعلقت عليها قائلة: "سيف الخديوي وقدرية من كواليس اللي مالوش كبير رمضان 2021 دعواتكم".

وطلبت وجه القمر، من جمهورها خلال المنشور، الدعم والدعاء، حيث تصور حاليا مشاهدها في المسلسل الذي تظهر من خلاله في شخصية "قدرية"، وهي فتاة بنت بلد تحب زوجها جدًا وتدافع عنه، ويبدو من اسم الشخصية أنها تغير قالبها الفني تماما، وتظهر بدور مختلف عليها أيضا كعادتها.

ومن المقرر أن يعرض العمل في الماراثون الرمضاني المقبل، وسبق وعبرت دينا فؤاد عن سعادتها بالعمل مع النجمة ياسمين عبد العزيز معتبرة إياها نجمة سينما وتلفزيون في آن واحد.

وأكدت أن العمل مع نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز شيء ممتع، خصوصا أنها تضيف روح البهجة والسعادة في الكواليس، موضحة أن ياسمين عبد العزيز نجمة تسير بخطى واثقة في مشوارها الفني، ودائما ما تحرز أهدافا في كل عمل تقدمه.

ويشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل