المحتوى الرئيسى

صحيفة تنزانية: بعد موافقة سيمبا.. كبار القارة السمراء ينافسون الأهلي على ضم ميكيسوني! | كورة١١

02/28 17:30

دخل موهوب سيبما التنزاني اللاعب لويس ميكيسوني دائرة اهتمام كبار الأندية الإفريقية بعد المباراة الأكثر من رائعة الذي قدمها اللاعب أمام النادي الأهلي المصري في المواجهة التي جمعت بين الفريقين وإنتهت بنتيجة 1-0 لصالح سيبما وجاءت المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ميكيسوني موهوب سيمبا يتأهل للرحيل في الميركاتو

وأشارت صحيفة mwananchi التنزانية أن نادي سيمبا حدد قيمة التنازل عن الموزمبيقي لويس ميكيسوني حيث اتفقت الإدارة على أن الحد الأدنى لبيع اللاعب هو مليون دولار وهذا هو المعيار الأول للاستغناء عن خدمات اللاعب الموهوب.

وقالت تقارير صحفية أن الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي مهتمان بالتعاقد مع اللاعب الذي يقدم عروضًا رائعة مع سيمبا التنزاني سواء في بطولة الدوري أو بدوري أبطال إفريقيا.

وواصلت الصحيفة التنزانية أن إدارة سيمبا بدأ بالفعل البحث عن بديل لميكيسوني خاصة أن الإدارة أدركت أن فكرة الحفاظ على اللاعب قد تكون مستحيلة في ظل العديد من العروض الكبيرة الذي يحصل عليها اللاعب وإدارة النادي.

وأضافت الصحيفة أن قيمة ميكيسوني التسويقية مع سيمبا لا تتخطى الـ 150 ألف يورو، وهو ما جعل الأندية الكبرى في القارة الإفريقية تتابع اللاعب جيدًا تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأختتمت الصحيفة أن هناك ثلاث أندية مهتمة بضم اللاعب وهم الأهلي وصن داونز ولم يتم الإفصاح عن أسم النادي الثالث.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل