المحتوى الرئيسى

مراهقات يدفعن «فاتورة الحب»: «زواج عرفي واختطاف وانتحار»

02/28 12:42

12:37 م | الأحد 28 فبراير 2021

ضحايا الحب من الأطفال القصر

«كاتبين ورقة عرفي».. كيف ينظر القانون لزواج «طفلة عين شمس» من المتهم؟

«قالي أنتي مراتي»..كيف تعرضت «طفلة عين شمس» لواقعة هتك العرض؟

«ميرهان» إحدى ضحايا عمرو وردة عن الواقعة الأخيرة: نجيبله حارس يمشي معاه

10 معلومات عن أحدث ضحايا تحرش عمرو وردة.. «صورها جريئة»

أعمارهن صغيرة، لكنهن ينجذبن للأحاديث العاطفية، ويرسمن لأنفسهن حياة خاصة بتفاصيل أحببنها، لكنها لم تدم طويلًا، فسرعان ما يستفقن على كوابيس مزعجة أبدلت حياتها لحوادث مؤلمة، وفي أحيان أخرى تنتهي حياتهن. 

وفي الفترة الأخيرة انتشرت حكايات مفزعة عن أطفال قصر تعرضوا لجرائم مختلفة على يد الحبيب.

الواقعة شهدتها قرية تابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، فبعد فسخ الخطبة قرر الشاب اختطاف حبيبته والذهاب بها إلى منزله، وحين شعر أن أسرتها تبحث عنها لديه، قرر نقلها إلى إحدى السيدات لتمكث معها، لكن السيدة لم تشترك في خطة الشاب، إذ تحدثت مع والد الفتاة وأخبرته بأن ابنته تقيم لديها.

وأُلقي القبض على الشاب، وهو عاطل، ليعترف أمام المباحث بجريمته التي أقدم عليها لإجبار والد الفتاة على زواجه من ابنته «محدش هياخدها مني.. دي حبيبتي وأنا مش هسيبها».

داخل منزل صديقتها كان ملاذها الآمن، حين قررت الاستجابة لطلبها بالذهاب معها،  فغادرت منزل والدها، واتجهت لمنزل صديقتها، حيث يتواجد زوجها، الذي يدعو «شعبان».

في البداية، شعرت بالخوف من تواجده، لكن نظراته الخادعة بالإعجاب بها كانت وسيلتها للاطمئنان، حتى أوقعت بنفسها بين يديه عندما وافقت على خطته الواهية، بزواجها منه عرفيًا، حتى يتسبيح جسد الطفلة صاحبة الـ14 عامًا. 

حاول زوج صديقتها، إقناعها أنه يريد أن يتزوجها عرفيًا، وبموجب ورقة كتبها يحق له إقامة علاقة زوجية معها، وبالفعل وافقت الفتاة ووقعت على الورقة التي بموجبها استطاع «شعبان»، أن يقيم معها العلاقة، ولمدة 3 أيام كانت بينهما بالتراضي، إذ استحسنت ذلك ولم تمانع.

الواقعة حدثت في مايو 2020، وانتهت بالحبس المشدد للمتهم «شعبان» 3 أعوام بتهمة هتك عرض طفلة حتى أفقدها عذريتها.

ومن خلال اعترافات «سلمى» في النيابة العامة، أكدت أن العلاقة حدثت برضاها وأنها تنتظر خروجه من السجن، للزواج منه، إذ سجلت في اعترافاتها: «هتجوز شعبان لما يطلع من السجن عشان العلاقة الحميمية كانت بالتراضي وهو مغتصبنيش، وبدأ يحبني بس نورهان صحبتي اللي كانت متجوزاه عرفي كانت غيرانه مني عشان أنا أحسن منها».

في الأسبوع الماضي، شهدت مدينة الخانكة بالقليوبية، واقعة انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها، بسبب الظروف النفسية التي انتابتها بعد فسخ الخطبة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل