المحتوى الرئيسى

هجوم شديد على فيفي عبده بسبب صورتها الجريئة بعد التعافي من المرض

02/28 11:16

تعرضت الراقصة فيفي عبده لهجوم شديد، بعد نشرها صورة جريئة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث يرى البعض أن الإطلالة التي ظهرت بها غير مناسبة، حيث كانت ترتدي فستانًا أسود قصير جدًا، لا يتناسب مع امرأة في مثل عمرها على حد قولهم.

فيفي عبده

وكانت فيفي عبده قد نشرت مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نهاية الشهر الماضي، ردت فيه على من يدعون بإصابتها بكورونا قائلة: "تحية مني لكل الناس، أولا بشكر كل الناس اللي سألت عليا وقت الشدة وكنت عيانة، النهاردة الظاهر عندي دور برد عشان كنت بصور برا في الهواء.. وحشتوني جدا، وفي الحقيقة أنا برضه محتاجة الدعاء بتاعكم".

وتابعت: "الحاجة الثانية، الله يرحم كل اللي توفوا سواء زمايلي أو غير زمايلي، والشباب المتهور اللي مش بيسمع الكلام وبيفكر أن الموضوع بسيط وأن كورونا موضوع هيتلم وهيعدي ببساطة، أنا لما كنت بضحك وبقول مكرونة وكورونا ولازنيا مكنتش أعرف أن موضوع كورونا صعب خالص كده، ومكنتش متخيلة أن الفيروس هيكون بالطريقة دي، طبعا عرفت أن موضوع كورونا مش سهل وبيضيع أرواح وملوش دعوة لا بسن ولا غيره، وخطر جدا".

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي، وشاركهما البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك

فيفي عبده تفزع أحلام بهذه الطريقة ماذا فعلت لها؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل