المحتوى الرئيسى

سيكازوي يدير مباراة الزمالك أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا | المصري اليوم

02/28 14:18

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أسماء الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت 6-3-2021 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي.

ممدوح عباس يكشف مخالفات مالية جسيمة في عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي

مدرب الزمالك: مصطفى محمد مهاجم مصر وأفريقيا الأول لمدة 10 سنوات

«الزورقية» لن تعيق أحمد ياسر ريان عن لقاء سيراميكا أمام الزمالك

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي الترجي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدير المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه مواطنه كابوي شانسا والموزمبيقي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس.

ويحل الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك عند السابعة والنصف مساء غدا «الاثنين» ضيفا على وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري.

يدخل الزمالك المباراة تحت شعار واحد وهو لا بديل عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أهمها مواصلة اعتلاء الصدارة، واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد التعادل أمام بطل السنغال سلبيا.

وحرص جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، خلال الفترة التي سبقت المباراة على علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في المباراة الأفريقية لتلاشيها في مباراة الغد، وأهمها غياب التركيز لدى المهاجمين وعدم إنهاء الهجمة بشكل مثالى وتسرعهم في نقل الكرة، فضلا عن غياب التركيز أحيانا عند المدافعين.

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الأول بـ 29 نقطة بعد خوضة 12 مباراة نجح من خلالها في الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في مباراتين وتلقي هزيمة واحدة كانت أمام غزل المحلة.

وحرص باتشيكو خلال معسكر الفريق استعدادا للمباراة على عقد جلسة فنية مع اللاعبين لمنحهم خلالها بعض التعليمات التي من المفترض أن يتم تطبيقها خلال لقاء دجلة، خاصة أنها المباراة الوحيدة في الدورى قبل الصدام مع الترجي الرياضي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل