المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة والتشكيل المتوقع للأبيض | المصري اليوم

02/28 12:59

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يكثر البحث الآن على موقع جوجل من كل عشاق نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

«هتلر الزمالك» في خطر.. والنادي يستنجد بوزير الرياضة لإنقاذه

حسين السيد يفجر مفاجأة: اللجنة الفنية بالزمالك لم تختر الجزيري ومروان حمدي

المقاولون: انتقال الجزيري للزمالك لم يستغرق سوى 10 دقائق

ويعود الزمالك لمباريات الدوري الممتاز عقب لقاء تونجيث السنغالى في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا حيث يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة في بطولة الدوري.

فضلا عن البحث عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك مع وادي دجلة – تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة – غيابات الزمالك أمام وادي دجلة – ملعب الزمالك مع وادي دجلة

ويحل الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك عند السابعة والنصف مساء غدا «الاثنين» ضيفا على وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري.

يدخل الزمالك المباراة تحت شعار واحد وهو لا بديل عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أهمها مواصلة اعتلاء الصدارة، واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد التعادل أمام بطل السنغال سلبيا.

وحرص جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، خلال الفترة التي سبقت المباراة على علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في المباراة الأفريقية لتلاشيها في مباراة الغد، وأهمها غياب التركيز لدى المهاجمين وعدم إنهاء الهجمة بشكل مثالى وتسرعهم في نقل الكرة، فضلا عن غياب التركيز أحيانا عند المدافعين.

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الأول بـ 29 نقطة بعد خوضة 12 مباراة نجح من خلالها في الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في مباراتين وتلقي هزيمة واحدة كانت أمام غزل المحلة.

وحرص باتشيكو خلال معسكر الفريق استعدادا للمباراة على عقد جلسة فنية مع اللاعبين لمنحهم خلالها بعض التعليمات التي من المفترض أن يتم تطبيقها خلال لقاء دجلة، خاصة أنها المباراة الوحيدة في الدورى قبل الصدام مع الترجي الرياضي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى باتشيكو لتجربة كافة العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة الترجى، لاسيما أن الزمالك يبحث عن العودة من تونس بالثلاث نقاط، بعد التعادل مع مولودية الجزائر في القاهرة، وتونجيث في السنغال.

من جانبه، أكد باتشيكو أن مباراة وادي دجلة بروفة قوية لمواجهة الترجي، وهذا لا يعني انشغالنا بالمباراة الأفريقية عن مباراة الغد، وقال: درسنا وادي دجلة جيدا وحددنا نقاط الضعف لديهم وبنينا خطتنا على ذلك.

وتابع: نسعى للحفاظ على صدارة بطولة الدورى بتحقيق الفوز الثالث على التوالى في بطولة الدورى عقب الفوز على الاتحاد السكندري وعلى الإسماعيلي آخر جولتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل